موقع "تي إي داتا" بين أفضل خمسة مواقع إلكترونية في مصر

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › موقع "تي إي داتا" بين أفضل خمسة مواقع إلكترونية في مصر

صورة الخبر: موقع "تي إي داتا" بين أفضل خمسة مواقع إلكترونية في مصر
موقع "تي إي داتا" بين أفضل خمسة مواقع إلكترونية في مصر

الثلاثاء, ‏04 ‏يناير, ‏2011

إحتل موقع شركة "تى إى داتا" على شبكة الإنترنت المركز الرابع بين أفضل خمسة مواقع إلكترونية فى مصر، وفقاً لتصنيف موقع "mysitecost.com" والذي أعده بناءاً على قياسات عالمية، إعتمدت على عدد المستخدمين للموقع وحجم الخدمات التي يقدمها، بالإضافة إلى السرعة وسهولة الاستخدام وروعة التصميم.

ويمثل تواجد موقع "تي إي داتا" في هذا التصنيف المتقدم، بين أهم المواقع الجماهيرية، حلقة جديدة فى سلسلة إنجازات الشركة، والتي أضافتها ثقة المستخدمين بما يؤكد أن "تى اى داتا" هى الاختيار الأول فى سوق خدمات الإنترنت في مصر.

???ومن جانبه، أكد أحمد أسامة العضو المنتدب بشركة "تي إي داتا" ونائب الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات للهاتف الثابت ونقل البيانات:" اننا نشعر بالسعادة لتواجدنا في مصاف المواقع الإلكترونية المصرية المتقدمة، وحصولنا على هذا المركز المتقدم هو شهادة جديدة من العملاء بأننا الأفضل فى تقديم أحدث خدمات الإنترنت وأضاف "أن التصنيف الذي أجراه موقع "? mysitecost.com"، اعتمد على عدة معايير وقياسات عالمية، حيث جاءت النتائج، وفقاً لبيانات مجمعة من قبل أقوى محركي البحث فى العالم "جوجل"، "ياهو" وطبقاً لاحصائيات وبيانات شركتي "مايكروسوفت"، أليكسا".

كما أن النتائج اعتمدت أيضاً على حجم المستخدمين للموقع والخدمات التي يقدمها والقيمة المضافة التي يمنحها للمستخدمين، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة المستخدمة في الموقع وعدد الروابط المؤدية من وإلى صفحات الموقع.

وأوضح أسامة أن موقع "تي إى داتا" تفوق على جميع مواقع الشركات الكبرى العاملة في نفس المجال، وذلك بفضل حرص الشركة الدائم على إدخال أحدث التقنيات ومواكبة آخر التطورات العالمية في سوق تقديم خدمات الإنترنت، وسعيها الدائم لتطوير موقعها الإلكتروني والذي يعد أهم الخدمات التفاعلية مع عملائها والتي تقدمها الشركة بشكل عصري ومتطور يتناسب مع مكانتها كأكبر شركة في السوق المصرية.

وأشار أسامة إلى أن هذا التصنيف المتقدم يضع "تي اي داتا" في تحد جديد، وهو تعزيز مكانتها على شبكة الإنترنت وتحقيق مراكز أكثر تقدماً، مؤكداً أن موقع الشركة يتم تطويره بشكل مستمر، ويقوم عليه أفضل الخبرات، وتخضع الخدمات التي يتم إطلاقها عليه لدراسات عديدة، حتى تحظى بقبول وتفاعل العملاء معها، ولتحقق الهدف من ورائها وهو تقديم أفضل الخدمات التي تتمتع بالمرونة والسهولة والتطور التكنولوجي.

وأكد أن موقع "تي اى داتا" يقدم حزمة من الخدمات المتطورة للقطاع المنزلي وقطاع الأعمال من بينها، إمكانية تجديد الاشتراك، ومتابعة سعة التحميل وخدمات الـ? PC-Backup والـ? Digital Advertising، كما يتيح للعملاء الإطلاع على آخر أخبار الشركة وخدماتها الجديدة والشراكات التي تبرمها من أجل الاستمرار فى ريادة السوق وتقديم خدمات مبتكرة.

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موقع "تي إي داتا" بين أفضل خمسة مواقع إلكترونية في مصر 0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الإنترنت والكمبيوتر الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager