"تى إى داتا" توفر لعملائها خدمة سداد الفواتير

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › "تى إى داتا" توفر لعملائها خدمة سداد الفواتير

صورة الخبر: "تى إى داتا" توفر لعملائها خدمة سداد الفواتير
"تى إى داتا" توفر لعملائها خدمة سداد الفواتير

الإثنين, ‏03 ‏يناير, ‏2011

أعلنت شركة "فوري" لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية -الشركة الرائدة في توفير خدمات الإطلاع على الفواتير وسدادها إليكترونياً في مصر، أنه اعتباراً من اليوم يستطيع عملاء الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" سداد الفواتير، عبر شبكتها الممتدة على مستوى الجمهورية.

وتعد شركة "تى إى داتا" هى أكبر شركة لتقديم خدمات الإنترنت ونقل المعلومات في مصر، وذلك من خلال شبكتها الوطنية التي تمتلك 70% من سعة الإنترنت الدولي في مصر.

وتمكن الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخراً بين الشركتين عملاء "تى إى داتا" من سداد كافة فواتيرهم عن مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة عبر شبكة "فوري"، سواء نقداً عبر فروع الهيئة العامة للبريد، وكذلك شبكة محلات البيع بالتجزئة، من مراكز التسوق والصيدليات ومحلات البقالة "سوبر ماركت" في القاهرة والاسكندرية والدلتا والتي لديها حاليا نحو 2500 ماكينة سداد "PoS" والتي يمكن من خلالها إلى جانب سداد الفواتير، شحن رصيد خطوط التليفون المحمول.

كما يمكن السداد أيضاً عبر ماكينات الصراف الآلي للبنوك -لمن لديهم حسابات مصرفية- حيث تتيح كبريات البنوك في مصر خدمات فوري عبر قنواتها وشبكة فروعها المختلفة. ويمكن عبر "بطاقات الخصم"Debit cards" سداد الفواتير عبر ماكينات الصراف الآلى للبنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك الإسكندرية والبنك العربي الإفريقي الدولي. بالإضافة إلى ذلك يتيح البنك الأهلي المصري إمكانية السداد عبر بطاقات الإئتمان.

ويمكن لأي عميل من عملاء شركة "تى إى داتا" وكذلك كافة الشركات المصدرة للفواتير والمتعاقدة مع فوري، أن يقصد أي من محلات البيع بالتجزئة التي تحمل كل منها العلامة التجارية لشركة فوري، حيث يستطيع الاطلاع على فواتيره وسدادها دون أن يكون عليه أن يحمل معه فاتورته، إذ يظهر المبلغ المستحق على شاشة ماكينة دفع الفواتير، كما يتم تأكيد السداد فورا لدى الشركة المعنية. ويحصل المستهلك على إيصال مطبوع بالسداد كما يتلقي أيضا رسالة على تليفونه المحمول تؤكد أيضاً سداد الفاتورة.

ومن جانبه، أكد أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري: نحن سعداء جداً بالعمل مع شركة "تى إى داتا" من أجل تمكين عملاء الشركة من التمتع بخيارات أوسع للسداد، عبر شبكة عصرية آمنة وعملية ومريحة في نفس الوقت." وقال إن شبكة فوري توفر للشركات المصدرة للفواتير وكذلك الشركات والهيئات المقدمة للخدمات والمنتجات، الحل الأمثل لرفع معدلات رضى العملاء فضلاً عن زيادة كفاءة عمليات تحصيل الفواتير، فهي تساهم في خفض نفقات عمليات الإصدار والتحصيل من خلال شبكتها الممتدة على مستوى الجمهورية والتي تشمل كافة قنوات السداد سواء القنوات المصرفية أو السداد النقدي عبر البريد ومحلات التجزئة وحتى بطاقات الإئتمان والخصم".

وأكد المهندس أحمد أسامة العضو المنتدب لـ"تي إي داتا" أن إلاتفاق مع شركة فوري يأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تتضمن إتاحة أكثر الخدمات تقدما لعملاء الشركة بما يلبي تطلعاتهم ويستجيب لمتطلبات الحياة العصرية. وقال: تتمتع شركة "تي إي داتا" بمركز الريادة في مجال خدمات الإنترنت في مصر ونحن حريصون على تعزيز هذه المكانة من خلال الشراكة مع شركة متميزة كشركة "فوري"، صاحبة الريادة في تدشين هذا المفهوم العصري لسداد الفواتير في مصر.

وتوفر خدمة فوري الممتدة على مستوى الجمهورية، الكثير من الوقت فهي وسيلة عصرية بسيطة وآمنة ومريحة وذات تكلفة اقتصادية لسداد الفواتير دونما حاجة للوقوف في طوابير أو زيارة مراكز المبيعات للشركات المختلفة، فضلا عن أنها متاحة على مدار الساعة. وفيما يبلغ عدد ماكينات سداد الفواتير حاليا 2500 ماكينة في منافذ البيع بالتجزئة التي تتراوح ما بين محلات "السوبر ماركت" المتوسطة والكبيرة والصيدليات، فمن المتوقع أن تزيد فوري خدماتها إلى 3000 ماكينة بنهاية 2010 وإلى 12000 بحلول عام 2012.

وأوضح صبري توفر شبكة فوري إمكانيات غير محدودة للمستقبل في مجال الإطلاع على الفواتير وسدادها في مصر بفضل الاستثمار الهائل في التكنولوجيا لديها، إلى جانب المرونة في قدرتها على دعم أي طريقة سداد لأي سلع أو خدمات".

وأضاف: "استراتيجيتنا تقوم على تمكين المستهلكين في المستقبل من استخدام شبكة فوري لدفع فواتير أي شيء تقريبا من التأمين على السيارة أو التأمين الصحي وخدمات المرافق والخدمات الحكومية إلى دفع الاشتراكات الشهرية لخدمة القنوات الفضائية المشفرة".

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "تى إى داتا" توفر لعملائها خدمة سداد الفواتير  "3 تعليق/تعليقات"

على عبدالحى7/11/2014

بصراحه عاوز اكلم اى مسئول بجد علشان انا بصراحه الناس مش كويسين بجد فى حكايه الخدمه انا بجد خلاص على اخرى

عبدالحى على7/11/2014

بعد السلام عليكوا بسراحه انا لسه النت راكب امبارح وبصراحه النت بطى اوى مع ان انا موصل لوحدى سرعه واحد م وبصراحه مش عارف اعمل ايه بجد ارجو الاهتمام وشكر

ahmed27/7/2013

راع

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الإنترنت والكمبيوتر الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
أحدث إعلانات الكمبيوتر
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager