آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › هونر تحدد الموعد الرسمي لإطلاق هواتفها الرائدة Honor Play 5 .. مواصفات

صورة الخبر: هونر تحدد الموعد الرسمي لإطلاق هواتفها الرائدة Honor Play 5 .. مواصفات
هونر تحدد الموعد الرسمي لإطلاق هواتفها الرائدة Honor Play 5 .. مواصفات

أعلنت شركة هونر الصينية الموعد الرسمى لإطلاق سلسلة هواتفها Honor Play 5 الرائدة فى 18 مايو المقبل، حيث تأتى الهواتف مع عدد من الإمكانات المتميزة إضافة إلى السعر المناسب.

وبحسب موقع GSMArena فإن سلسلة هواتف Honor Play 5 من هونر ستأتى بشاشة من نوع OLED ، وبقياس 6.53 بوصة، بجودة Full HD + ، مع نوتش على شكل قطرة ماء فى أعلى منتصفها مخصص للكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 8 ميجابيكسل، ووزن 179 جراما، وهيكل فائق النحافة - 7.46 مم.

وستقدم هواتف Honor Play 5 من هونر كاميرا خلفية رباعية الأساسية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل، مع مستشعر بزاويا واسعة بدقة 8 ميجابيكسل، مع مستشعرين لتصوير العمق والماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، مع فلاش LED.

وستعمل هواتف Honor Play 5 من هونر بواسطة معالج من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Dimensity 800U ، بدقة تصنيع 12 نانومتر، مقترنا بذاكرة وصول عشوائى رام بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية micro SD.

وستحوى هواتف Honor Play 5 من هونرعلى بطارية كبيرة بقوة 3800 مللي أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، يتم شحنها عن طريق منفذ Type-C، مع معايير Huawei SuperCharge من شركة هواوى الصينية.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هونر تحدد الموعد الرسمي لإطلاق هواتفها الرائدة Honor Play 5 .. مواصفات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60910

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري