آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › آخر هاتف رائد من إل جي .. تسريبات تكشف مواصفات LG V70

صورة الخبر: آخر هاتف رائد من إل جي .. تسريبات تكشف مواصفات LG V70
آخر هاتف رائد من إل جي .. تسريبات تكشف مواصفات LG V70

كشفت تسريبات عددا من المواصفات الكبيرة التى سيأتى بها هاتف LG V70 من شركة إل جى الكورية الجنوبية، وذلك بعد إعلانها أمس إغلاق وحدة تصنيع الهواتف الذكية الخاصة بها وانسحابها من عالم تصنيع الهواتف، حيث من المفترض أن يكون الهاتف آخر هاتف من فئة الهواتف الرائدة التى تطلقها الشركة.

وبحسب موقع Tech Radar فإن هاتف LG V70 الرائد سيأتى الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 888 وهو أحدث معالج من شركة كوالكوم الأمريكية مع فئة الهواتف الرائدة، حتى الآن ، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجا بايت رام، ومساحة داخلية 256 جيجا بايت.

ومن المقرر أن توقف شركة إلى جى هاتف LG Rollable القابل للطى، كما ذكر عدد من التسريبات الأخرى انه لن يكون الهاتف الوحيد الذى ستضطر الشركة إلى وقفه، مما يؤكد أنه سيتم التركيز على هاتف LG V70 .

ويتميز هاتف LG V70 بعدد من التقنيات فى الكاميرا حيث سيتم التركيز على إخراج الهاتف بقدرة كبيرة فى التصوير والتركيز على تحسين تفاصيل الصورة وضبط السطوع، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة تقريب بصرى كبيرة.

وسيحصل هاتف LG V70 على نظام الشتغيل أندرويد 12 وهو أحدث نظام قادم من شركة جوجل، حيث سيكون من أوائل الهواتف الذى سيصدر بهذا النظام، ومن المحتمل أن يكون سعر الهاتف مرتفعا نسبيا.

وأعلنت أمس LG إغلاق وحدة تصنيع الهواتف الذكية الخاصة بها رسميا وذلك بعد سنوات من الخسائر ، وبذلك تنهى عصرا من تصنيع هواتف بتقنيات كبيرة لصالح شركات أخرى منافسة استطاعت أن تواصل رحلة من التجديد والنجاح المستمر.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آخر هاتف رائد من إل جي .. تسريبات تكشف مواصفات LG V70

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17223

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري