آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › هكذا يمكنك تحميل تطبيق أفلام ومسلسلات الأنمي الشهير Anime Slayer على هاتفك مجانا

صورة الخبر: هكذا يمكنك تحميل تطبيق أفلام ومسلسلات الأنمي الشهير Anime Slayer على هاتفك مجانا
هكذا يمكنك تحميل تطبيق أفلام ومسلسلات الأنمي الشهير Anime Slayer على هاتفك مجانا

يعتبر تطبيق “أنمي سلاير” Anime Slayer من أفضل التطبيقات التي تقوم بتقديم الكثير من المعلومات عن جميع الأفلام والمسلسلات في عالم الأنمي عن طريق شبكة الإنترنت، مما جعله يتنافس مع العديد من التطبيقات الرائدة في مجال الأنمي، والمشهورة عالميًا، مثل أنمي ستارز، مانجا العرب، وادد أنمي، ولذلك سوف نستعرض معكم مميزات وخصائص وروابط تطبيق انمي سلاير المقدم من موقع برامج بلس أفضل موقع تحميل برامج مجانا، فقط تابعونا خلال السطور القادمة.

نبذة مختصرة عن تطبيق أنمي سلاير Anime Slayer

يمثل تطبيق “أنمي سلاير” Anime Slayer نقلة نوعية في التعرف على كافة الأفلام والمسلسلات التي تتعلق بعالم الأنمي، والتي يبحث عنها الكثيرين من مختلف دول العالم لتحميلها، مما يجعلها من التطبيقات الرائعة المتخصصة في مثل هذه الأنواع من المحتويات، والتي يستطيع المشاهدين الإستمتاع بها على جميع الهواتف المحمولة، مع توافر الترجمة لأكثر من لغة تتناسب مع الدولة التي تعرض بها.

ويتمتع هذا التطبيق بطريقة إستخدام سهلة وبسيطة، بجانب أنه يحمل تصميم مثالي لعرض جميع الحلقات التي يتم صدورها بشكل دوري ومميز، بجانب أنه يتميز باحتوائه على كافة التفاصيل للأفلام والمسلسلات التي يقوم بعرضها، وذلك لإطلاع المشاهدين عليها بسهولة، وتقييمه من خلالها، ويوجد في التطبيق شريط جانبي يستطيع الشخص من خلاله الوصول إلى كافة الأقسام المتواجدة به، بجانب قسم لائحة الانمي الذي من خلاله يمكنك الوصول إلى جميع عروض الانمي التي تكون مرتبة بشكل أبجدي.

مميزات وخصائص تطبيق “أنمي سلاير” Anime Slayer

يأتي هذا التطبيق بمميزات عديدة تجعله من أفضل التطبيقات التي تعمل على تقديم عالم الأنمي بطريقة رائعة، وهذا لأن التصميم الخاص به جميل وسلسل، ولا يوجد به أي تعقيدات، بجانب أنه يعمل على توفير كافة طرق السهولة والسلاسة في الأداء.

يستطيع الشخص تحميل التطبيق من مواقع تحميل التطبيقات الالكترونية المختلفة، والتي توفر التطبيق للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد وIOS وويندوز فون.
يتيح التطبيق إمكانية تسجيل الدخول بأحد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، أو حساب جوجل الخاص بالمستخدم، حتى يتم الوصول إلى كافة الإمكانيات التي يتيحها التطبيق.
يحتوي تطبيق Anime Slayer على العديد من العروض الرائعة التي يستطيع المستخدم مشاهدتها بسهولة عن طريقه.
يتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني لجميع المستخدمين، ولا يحتاج إلى دفع رسوم لتحميله أو التسجيل عليه، مما يمنح الجميع تجربة مميزة بشكل مجاني.
إمكانية مشاركة حلقات الانمي الجديدة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر تحميل ماسنجر مجانا.
يتميز بحجمه الصغير الذي لا يتعدى 11 ميجابايت، ولا يأخذ مساحة من الهاتف عند تحميله وتشغيله بكل سهولة، وعدم مواجهة أي مشاكل في التشغيل.
يحتوي على خدمة الإشعارات الرائعة التي تقوم بالتنبيه على وجود العروض الجديدة التي يتم رفعها على التطبيق.
يتمتع بإحتوائه على موسوعة كبيرة جدًا ومميزة من العروض الشيقة.
يتوفر بوجود اللغة العربية ضمن المميزات التي يحتوي عليها التطبيق.
ويأتي بخاصية مميزة جدًا، وهي الدردشة التي يستطيع المستخدم من خلالها عمل المحادثات مع مستخدمي التطبيق الآخرين لترشيح الافلام والمسلسلات الرائعة.
أقسام القائمة الجانبية الخاصة بتطبيق أنمي سلاير

أخر الحلقات المضافة: ويحتوي هذا القسم على أحدث الحلقات التي يتم عرضها من أفلام ومسلسلات الأنمي المضافة حديثًا للبرنامج، ليستطيع المستخدم الوصول إليها بطريقة سهلة وبسيطة.
أخر الانميات المضافة: بوجد في هذا التصنيف أحدث الإنيمات التي تمت إضافتها إلى البرنامج، من أفلام ومسلسلات، لمشاهدتها أولًا بأول.
لائحة الأنمي: ويقوم هذا القسم بعرض جميع المحتويات التي تمت إضافتها لـ Anime Slayer من أفلام ومسلسلات، والتي يتم ترتيبها بطريقة أبجدية على حسب الحروف الهجائية الإنجليزية وأسماء الأنمي الموجود بالبرنامج.
لأفلام: يحتوي هذا القسم على جميع أفلام الأنمي التي تمت إضافتها للتطبيق، والتي يستطيع المستخدم من خلالها الوصول إلى الفيلم الذي يحتاجة ومشاهدته أو تحميله بطريقة سهلة.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هكذا يمكنك تحميل تطبيق أفلام ومسلسلات الأنمي الشهير Anime Slayer على هاتفك مجانا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44345

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري