أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Nintendo تسهل نقل لقطات شاشة Switch إلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر

صورة الخبر: Nintendo تسهل نقل لقطات شاشة Switch إلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر
Nintendo تسهل نقل لقطات شاشة Switch إلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر

وصل آخر تحديث لأجهزة Nintendo Switch، والذى يأتي بطرق جديدة لتحميل لقطات الشاشة الخاصة بك على الهاتف أو الكمبيوتر، حيث يمكنك الآن نقل كل من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بلعبتك لاسلكيًا إلى الهواتف أو الأجهزة اللوحية باستخدام كاميرا الجهاز الذكي لمسح رمز QR code الذي سينشئه الجهاز الخاص بك في كل مرة تستخدم فيها الميزة.

وبحسب موقع engadget الأمريكى، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الألبوم على وحدة التحكم الخاصة بك واختيار ما يصل إلى 10 صور والتقاط فيديو واحد، وهو الحد الأقصى لعدد الملفات التي يمكنك إرسالها لكل دفعة، وبعد ذلك، ما عليك سوى تحديد "مشاركة وتحرير" ثم "إرسال إلى الهاتف الذكي".

أما إذا كنت ترغب في نقل الملفات إلى جهاز كمبيوتر بدلاً من ذلك، فما عليك سوى الحصول على كابل USB يدعم نقل البيانات للوصول إلى ميزة "النسخ إلى الكمبيوتر" الجديدة، حيث يوجد الخيار الجديد في قسم "إدارة لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو" ضمن "إدارة البيانات" في الإعدادات.

وبينما لا تزال الأساليب الجديدة تتطلب القليل من الجهد، فإنها يمكن أن تجعل نقل لقطات الشاشة أسهل كثيرًا، ففي الماضي، كان عليك إما تحميل ملفاتك على Twitter أو Facebook أو حفظها على بطاقة microSD أولاً لتتمكن من الوصول إليها على جهاز آخر.

كما يضيف آخر تحديث للبرنامج أيضًا Nintendo Switch Online إلى القائمة الرئيسية لتسهيل عرض خدماته، كما يأتي مزودًا بميزة جديدة تقوم تلقائيًا بتنزيل النسخ الاحتياطية - حفظ البيانات المضافة إلى Save Data Cloud التي قد ترغب في تشغيلها إذا كان لديك أنظمة متعددة، فيما سيظهر لك قسم "الاتجاهات" المضاف إلى صفحة المستخدم ما يلعبه أصدقاؤك، وأخيرًا، ستتمكن الآن من تحديد أولويات التنزيلات عندما يكون هناك العديد منها قيد التقدم.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Nintendo تسهل نقل لقطات شاشة Switch إلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84809

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager