آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › أبل تستجيب لطلب فيس بوك بعد سنوات

صورة الخبر: أبل تستجيب لطلب فيس بوك بعد سنوات
أبل تستجيب لطلب فيس بوك بعد سنوات

كشف فيس بوك أنه كان يطلب من أبل السماح للمستخدمين بتغيير تطبيق الرسائل الافتراضي على أيفون لسنوات، فمع iOS 14 و iPadOS 14، وافقت أبل أخيرًا على طلب طويل الأمد من العملاء، حيث قدمت الشركة خيارًا لتغيير تطبيقاتك الافتراضية لتصفح الويب والتعامل مع البريد الإلكتروني، ووفقا لما ذكره موقع “the verge”، فإن هناك العديد من فئات التطبيقات الأخرى مثل الرسائل والموسيقى والتقويم، تظل عالقة في البرامج المضمنة من أبل، ولم يكن فيس بوك سعيدا بذلك، حيث يدفع بقوة الإقناع صانع آيفون، للسماح للأشخاص باختيار تطبيق المراسلة المفضل لديهم.

وقال ستان تشودنوفسكي، رئيس برنامج Messenger في فيس بوك: “نشعر أن الأشخاص يجب أن يكونوا قادرين على اختيار تطبيقات مراسلة مختلفة والتطبيق الافتراضي على هواتفهم”.

وأضاف تشودنوفسكى، “بشكل عام، كل شيء يتحرك في هذا الاتجاه على أي حال”، ووفقًا له، طلب فيس بوك بشكل متكرر من أبل على مر السنين أن تجعل من الممكن لتطبيقات الطرف الثالث أن تتولى منصب عميل المراسلة الافتراضي.

وكان الجواب دائما لا، ولعل التخمين الرئيسي هو أن المراسلة تزيد من مبيعات الأجهزة الخاصة بأبل، فإن منصة iMessage من أبل والميزات التي تتيحها بين مالكي أيفون مثل الرسائل الصوتية، وإيصالات القراءة، ومؤشرات الرد/الكتابة، والملصقات و Memoji وغير ذلك، هي عامل دافع في سبب شراء الناس والتزامهم آيفون.

المصدر: فولت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبل تستجيب لطلب فيس بوك بعد سنوات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4584

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري