آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › مفاجأة آبل الجديدة: أصغر هاتف آيفون على الإطلاق

صورة الخبر: مفاجأة آبل الجديدة: أصغر هاتف آيفون على الإطلاق
مفاجأة آبل الجديدة: أصغر هاتف آيفون على الإطلاق

كشفت تقارير تقنية أن شركة آبل الأمريكية تحضر مفاجأة لمستخدمي هواتفها الذكية، خاصة هؤلاء الذين يترقبون الإعلان عن الهواتف الجديدةآيفون 12، والتي ستكون عبارة عن أصغر هاتف آيفون على الإطلاق.

آبل تجهز لإطلاق أصغر هاتف آيفون على الإطلاق
وبحسب ما جاء في هذه التقارير، فإن آبل تنوي الكشف عن هاتف ذكي جديد هو آيفون 12 ميني، والذي سيكون أصغر هواتفها على الإطلاق، والذي سيأتي ضمن عائلة هواتف آيفون 12 الجديدة.

وأوضحت أن هاتف آيفون 12 ميني سيأتي بشاشة مقاسها 5.4 بوصة فقط، مما سيجعله أصغر هاتف آيفون على الإطلاق قامت الشركة الأمريكية بإصداره طوال تاريخها في عالم الهواتف الذكية.

ومن المقرر الإعلان عن الهاتف الجديد ضمن مجموعة هواتف آيفون 12 المنتظرة، وذلك خلال مؤتمر صحفي تنوي شركة آبل إقامته خلال شهر أكتوبر القادم.

ماذا نعرف عن هواتف آيفون 12 الجديدة؟
وكانت تقارير تقنية سابقة قد ذكرت أن شركة آبل ستقوم هذا العام بالإعلان عن 4 نسخ جديدة من هاتف آيفون 12، من بينها هاتفي آيفون 12 عاديين (آيفون 12 ميني وآيفون 12)، وهاتفي آيفون 12 برو (آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس).

وفيما سيأتي هاتف آيفون 12 ميني بشاشة مقاسها 5.4 بوصة، فإن الهواتف الثلاثة الأخرى ستأتي بشاشات أكبر، تتراوح مقاساتها ما بين 6.1 إلى 6.7 بوصة، كما أن الهواتف كلها ستأتي بتصميمات جديدة تتضمن حواف أكثر حدة عند الزوايا.

وأشارت التقارير إلى أن هواتف آيفون 12 الجديدة كلها ستكون داعمة لتقنيات الجيل الخامس للاتصالات، وستكون مزودة بشرائح جديدة لتقديم أداء أفضل للبطاريات.
وإلى جانب هذا، فإن الأجهزة الجديدة ستأتي بشاشات من نوع أوليد بمعدل تحديث 60 هرتز، وبثقوب أصغر للكاميرا الأمامية والمستشعرات، لمنح مساحة أكبر للشاشة، كما أنها لن تشمل مخارج لتشغيل السماعات أو الشاحن.

وأضافت التقارير أن هواتف آيفون 12 برو ستحتوي على 3 كاميرات ومستشعر ثلاثي الأبعاد جديد يساعد في تطبيقات الواقع المعزز، لافتة إلى أن هذا المستشعر تم إطلاقه لأول مرة في نسخة آيباد برو الأخيرة التي صدرت في وقت سابق من هذا العام.

المصدر: القيادي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفاجأة آبل الجديدة: أصغر هاتف آيفون على الإطلاق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5090

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري