آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › وداعا للجلوس بجانب الهاتف بالساعات لكي يشحن.. هناك طريقه جديدة تشحن هاتفك بربع ساعة فقط!

صورة الخبر: وداعا للجلوس بجانب الهاتف بالساعات لكي يشحن.. هناك طريقه جديدة تشحن هاتفك بربع ساعة فقط!
وداعا للجلوس بجانب الهاتف بالساعات لكي يشحن.. هناك طريقه جديدة تشحن هاتفك بربع ساعة فقط!

نظل بالساعات نضع الهاتف على الشاحن لكي يكتمل شحنه و من الممكن أن نكون في عجله من أمرنا ولا نستطيع ان نقضي كل هذا الوقت بجانب التليفون وهو يشحن لذلك جميعنا نبحث عن حلول لجعل الهاتف يشحن بطريقه أسرع لكي لا نستهلك وقت أكثر فلذلك هناك شركه كشفت مؤخرا عن أحدث وأسرع تقنيه لشحن الهواتف و الاجهزه الذكيه.

ولقد كشفت شركة Qualcomm وفقا لتقنيتها الجديدة Quick Charge 5التي تدعم إمكانية شحن الهواتف عبر شواحن (100 واط)، ومن خلالها يمكن شحن 50% من سعة بطارية (4500 ميلي أمبير) في ظرف 5 دقائق فقط، ويمكن شحن هذا النوع من البطاريات بشكل كامل من خلالها في ظرف ربع ساعة تقريبا


كما أعلنت Qualcomm أن تقنيتها الجديدة تعتبر أكثر كفاءة من تقنية الشحن السريع Quick Charge 4 الحالية بمقدار 70% تقريبا، كما أنها أفضل من Quick Charge 1 بعشر مرات، والأبرز من كل ذلك أنها تمنع من ارتفاع درجة حرارة البطارية بشكل كبير أثناء الشحن، فعند استعمالها ستكون درجة حرارة البطارية أقل بعشر درجات تقريبا مما تكون عليه عند استعمال Quick Charge 4.

حيث أضافت الشركة المصنعة على تقنيتها الجديدة 12 تقنية حماية، منها تقنيات لحماية الأجهزة الإلكترونية من تقلبات شدة التيار الكهربائي، وتقنيات حماية من ارتفاع الحرارة أثناء الشحن، وتقنيات تساعد على عدم تلف البطارية.

وصممت هذه التقنيه على أنها توافق جميع الاجهزه الذكيه والهواتف التي كانت تعمل مع تقنية Quick Charge 2 وتقنيات الشحن الأحدث.

المصدر: السلطة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وداعا للجلوس بجانب الهاتف بالساعات لكي يشحن.. هناك طريقه جديدة تشحن هاتفك بربع ساعة فقط!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15765

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري