آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Xbox Series X سيشغل ألعاب أجيال Xbox الأربعة، وبعضها بوضع HDR و 120fps

صورة الخبر: Xbox Series X سيشغل ألعاب أجيال Xbox الأربعة، وبعضها بوضع HDR و 120fps
Xbox Series X سيشغل ألعاب أجيال Xbox الأربعة، وبعضها بوضع HDR و 120fps

في هذا الصباح، نشر Jason Ronald، مدير إدارة المنتجات في فريق Xbox Series X تدوينة حول جهاز الألعاب الجديد من الشركة وتوافقه العكسي مع ألعاب Xbox القديمة. إعتبارًا من اليوم الأول، سيكون جهاز Xbox Series X متوافقًا مع الألعاب الخاصة بالأجيال الأربعة من جهاز Xbox.

تم الحديث عن التحدي المتمثل في القدرة على القيام بذلك في التدوينة. التحدي الأول هو الإختلاف في المعمارية التي تم بها بناء المعالجات المستخدمة في أجهزة Xbox المختلفة. ومع ذلك، نجحت مايكروسوفت في جعل ألعاب Xbox القديمة متوافقة مع جهاز Xbox Series X الجديد بفضل المعالج الخاص المستخدم في هذا الأخير. والفضل في ذلك يعود أيضًا إلى نظام Xbox OS.

تم إختبار ألعاب Xbox القديمة على Xbox Series X لأكثر من 100 آلف ساعة، وهو الإختبار الذي خلص إلى أن الآلاف من الألعاب ستكون قابلة للتشغيل منذ اليوم الأول. يأمل فريق مايكروسوفت في بلوغ 200 آلف ساعة من الإختبارات بحلول الوقت الذي يتم فيه إطلاق جهاز Xbox Series X، والذي من المقرر أن يكون في موسم العطلات لهذا العام.

سيكون جهاز Xbox Series X هو أفضل جهاز لتشغيل الألعاب القديمة نظرًا إلى أنه يقوم بتشغيل الألعاب طبيعيًا. وهذا يعني أنه يمكنك توقع أوقات تحميل أسرع، وفي بعض الحالات، معدلات إطار أعلى. وأوضح السيد Jason Ronald أن الشراكة الجديدة مع Xbox Advanced Technology Group تتيح طريقة لإضافة دعم HDR للألعاب تلقائيًا. يتم ذلك بدون أي تأثير على أداء اللعبة ويمكن تطبيقه على جميع الألعاب وصولاً إلى ألعاب Xbox الأول.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xbox Series X سيشغل ألعاب أجيال Xbox الأربعة، وبعضها بوضع HDR و 120fps

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72129

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم