أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أصبح نافذة بديلة من العزل المنزلى.. تعرف على المستفيد الأكبر من فيروس كورونا

صورة الخبر: أصبح نافذة بديلة من العزل المنزلى.. تعرف على المستفيد الأكبر من فيروس كورونا
أصبح نافذة بديلة من العزل المنزلى.. تعرف على المستفيد الأكبر من فيروس كورونا

رغم اتجاه العالم للإغلاق الكامل لكل شيء من المظاهر الحية لأشكال الحياة، منذ تفشى فيروس كورونا، بتوقف الأعمال والمدارس والجامعات، حيث أصبح كل شيء من المنزل، ورغم الضغط المستمر على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم، إلا أنه يبدو أن هناك من يستفيد استفادة قصوى من هذا الأمر.

فبعض المنصات ومواقع التواصل الاجتماعى تعد هى الرابح الأكبر من كل ما يحدث في العالم، ومنذ أن أصبحت الحياة بشكل شبه كامل من المنزل، لجأ الملايين من المستخدمين الفعليين أو المستخدمين الجدد، حول العالم لموقع الفيديوهات القصيرة تيك توك، للتغلب على الأوقات الطويلة التى يقضونها من المنزل وللتغلب على الملل.

وشاهدنا منذ أيام اجتاح موقع تيك توك العديد من المستخدمين الجدد، خاصة من المشاهير، بالإضافة إلى فئة الشباب الذين أقبلوا عليه بشكل مضاعف من ذى قبل، لدرجة أن هناك شابا صينيا قام ببث فيديو مباشر له على تيك توك خلال وقت نومه، وكانت النتيجة أن شاهده مئات الآلاف من المشاهدين.

وبدأت الفكرة للتحقق مما إذا كان يصدر شخيرا أثناء النوم، وعندما استيقظ، فوجئ بوصول متابعيه إلى أكثر من 800 ألف متابع جديد لقناته، إلى أن وصل إلى 18.5 مليون مشاهدة وحوالى مليون متابع.

كما قامت فتاة فرنسية في العزل المنزلى ببث فيديوهات عبر تيك توك تشرح أنها لا تستطيع مغادرة منزلها بعد عودتها من العاصمة الإيطالية روما، فنال مقطعها أكثر من 50 ألف إعجاب.

وتقوم الفتاة بشكل مستمر، بتوثيق لحظات الحجر الصحي، ببث فيديوهات عن تعلم الرقص، وتجربة الأصوات والأغانى الرائجة على تيك توك.

ويعد تيك توك أكثر من غيره، هو الكاسب الأكبر لمواقع التواصل الاجتماعى حتى أكثر من يوتيوب، لما يتمتع به خصائص تجعله الموقع المفضل لدى كل المراهقين والشباب، وحتى الكبار من محبى الكوميديا، حيث يمنح الموقع عمل فيديوهات قصيرة جدا، على عكس يوتيوب، الذى من الممكن أن يستمر عليه أحد المستخدمين لأكثر من نصف ساعة، بالإضافة إلى خاصية تركيب الأصوات والأغانى على الفيديو الأصلى، مما جعله نافذة بديلة لمعزولى كورونا على العالم.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أصبح نافذة بديلة من العزل المنزلى.. تعرف على المستفيد الأكبر من فيروس كورونا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2947

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager