آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › عملية تفكيك Motorola Razr 2019 تكشف أنه من المستحيل عمليًا إصلاح الهاتف

صورة الخبر: عملية تفكيك Motorola Razr 2019 تكشف أنه من المستحيل عمليًا إصلاح الهاتف
عملية تفكيك Motorola Razr 2019 تكشف أنه من المستحيل عمليًا إصلاح الهاتف

Motorola Razr 2019 هو أول هاتف قابل للطي من شركة موتورولا، لذلك فهو مثير للإهتمام منذ البداية. أضف إلى ذلك أن السعر المرتفع مقترن بالمواصفات المتوسطة، ولكن ماذا عن الأشياء الموجودة داخل هذا الهاتف؟ ما مدى سهولة الوصول إلى جميع المكونات؟ حسنًا، هذا بالضبط ما تُحاول عملية تفكيك الهاتف التي أجراها الخبراء في فريق iFixit المتخصص في تفكيك الأجهزة الحديثة لتقييم مدى سهولة إصلاحها.

في الواقع، لقد حصل الهاتف Motorola Razr 2019 على التقييم 1 من أصل 10 في مؤشر الإصلاح، وهذا ما يعني بأنه من المستحيل تقريبًا إصلاح هذا الهاتف بنفسك. الأشياء الجيدة الوحيدة هي أنك ستحتاج فقط إلى مفك البراغي T3 Torx، وحقيقة أن الشاشة الرئيسية قابلة للإستبدال.

من ناحية أخرى، تم إستخدام الغراء في الأغطية الخارجية، وعملية إستبدال البطارية تتطلب تفكيك شبه كامل للهاتف، ومنفذ الشحن مقترن مباشرة باللوحة الأم مما يعني أنه لا يمكنك إستبداله بنفسك في حالة إذا تعرض للتلف. وبالتالي، هذه البنية الداخلية المعقدة للهاتف Motorola Razr 2019 تجعل عملية الإصلاح برمتها معقدة.

في حالة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول المكونات الداخلية للهاتف Motorola Razr 2019، والأشياء الأخرى المهمة في الهاتف، فنحن نقترح عليك التوجه إلى موقع iFixit من خلال رابط المصدر أدناه.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عملية تفكيك Motorola Razr 2019 تكشف أنه من المستحيل عمليًا إصلاح الهاتف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
429

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري