أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تويتر تضيف ميزة جديدة لهواتف آيفون فقط

صورة الخبر: تويتر تضيف ميزة جديدة لهواتف آيفون فقط
تويتر تضيف ميزة جديدة لهواتف آيفون فقط

أعلنت شركة تويتر "Twitter"، أمس، السبت، عن إطلاق تغيير جديد في تصميم تطبيقها الخاص بنظام التشغيل iOS، المشغل لهواتف آيفون من أبل، يهدف إلى تسهيل المحادثات.

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، يعمل التصميم الجديد الذي يأتي من جانب الخادم مباشرةً، ولا يحتاج إلى تحديث التطبيق، على سلسلة المحادثات في الخط الزمني، وذلك بهدف تمييز التغريدة الأصلية عن الردود المتعلقة بها.

ويرسم التحديث خطأ عينيا بين التغريدة الأصلية والردود مع إزاحة الردود عنها، وربطها بخطوط أفقية ورأسية، فهو يجعل محادثة تويتر تبدو بفعالية مثل سلسلة الملاحظات المتصلة.

وكانت تويتر قد أطلقت الميزة أول مرة من خلال تطبيقها التجريبي twttr في ربيع العام الماضي 2019، وهي تقتصر في عرض الردود على تلك التي ينشرها متابعو المستخدم.

وتقول تويتر: "إن التخطيط الجديد يسهل معرفة من الذي يرد على من بالتغريدات، بهدف تمكينك من الانخراط في المحادثات ذات الصلة"، مما يشير إلى أن الشركة تهدف من خلال الميزة إلى جعل المحادثات أكثر حيوية.

الجدير بالذكر أن شركة "تويتر"، أعلنت خلال الأسبوع الماضي، عن دعمها لميزة ردود الفعل التعبيرية للرسائل المباشرة، والتي تتيح للمستخدمين إضافة الرموز لرد الفعل مثل "فيسبوك"، إلى أي نوع من الرسائل المباشرة سواء كانت مرفقات نصية أو وسائط.

ووفقا لموقع تويتر تأتي هذه الميزة مع سبعة رموز تعبيرية، تشمل قائمة الرموز الجديدة على رمز الإعجاب المعتاد، والوجه الضاحك، والقلب، والرموز التعبيرية للوجوه الحزينة مثل فيسبوك، ولكنه يضيف أيضًا رموز جديدة مثل رمز تعبيري لإطلاق النار يتيح لك إظهار تقديرك للحروق المريضة، ورمز عدم الإعجاب الإبهام لأسفل.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويتر تضيف ميزة جديدة لهواتف آيفون فقط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92329

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager