أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مسؤول تنفيذي في شركة موتورولا يُشوق لعلبة الهاتف Motorola Razr 2019

صورة الخبر: مسؤول تنفيذي في شركة موتورولا يُشوق لعلبة الهاتف Motorola Razr 2019
مسؤول تنفيذي في شركة موتورولا يُشوق لعلبة الهاتف Motorola Razr 2019

قامت شركة موتورولا بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها القابل للطي Motorola Razr 2019 في شهر نوفمبر الماضي، ثم أعلنت أنها ستقوم بشحن الوحدات الأولى للعملاء في موسم الإجازات. نحن الآن في منتصف شهر يناير ولم يتم بعد شحن أي وحدة من هذا الهاتف للعملاء، ولكن بفضل بعض الصور لعلبة الهاتف، نعرف الآن أنه سيتم إطلاق الهاتف في السوق قريبًا.

نشر المدير العام لقسم الأجهزة المحمولة في شركة Lenovo صور لعلبة الهاتف Motorola Razr 2019 في حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. تشير إحدى الصور أنه تم إنتاج الوحدة التي تم عرضها في الصور في اليوم 9 يناير 2020، وهذا ما يعني بأن الهاتف Motorola Razr 2019 على وشك أن يشق طريقه إلى رفوف المتاجر.

الأشخاص الذين سيقومون بشراء الهاتف Motorola Razr 2019 سيحصلون عليه في علبة على موشور ثلاثي الزوايا ستكون باللون الأسود بالكامل مع شعار موتورولا في الأعلى. لا نعرف ما إذا كانت ستفتح من الأعلى أو ما إذا كانت ستُفتح من الجانب، ولكن الهاتف Motorola Razr 2019 سيكون غير مطوي في داخلها على الأرجح.

يستخدم الهاتف Motorola Razr 2019 القابل للطي الجديد المعالج Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB. هذا الهاتف لا يضم سوى كاميرتين، واحدة في الواجهة الخارجية، والأخرى في الداخل، وبالضبط داخل قطع الشاشة.

وبالنسبة للكاميرا الأساسية، فهي تضم مستشعر بدقة 16 ميغابكسل وعدسة بفتحة 1.7 كما أنها تدعم تقنية التثبت الرقمي للصورة EIS وتأتي مع فلاش LED مزدوج. أما بخصوص الكاميرا الأمامية، فهي تضم مستشعر بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، ولكن من دون فلاش LED، ومع ذلك يمكن إستخدام الشاشة لتضيء وجهك في الظلام.

الشيء القابل للنقاش أكثر في هاتف موتورولا الجديد هو الشاشة القابلة للطي. هذه الشاشة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 21:9 وبدقة 2142×876 بكسل وتُطلق عليها الشركة الإسم التجاري Cinemavision. هناك شاشة Quick View أخرى في الواجهة الخارجية للهاتف عبارة عن شاشة OLED بحجم 2.7 إنش وبدقة 800×600 بكسل.

الشيء الجيد في الشاشة الثانوية هو أنها تتيح لك إستخدام الهاتف دون فتحه مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات المهمة تقريبًا مثل المكالمات، وإلتقاط صور السلفي، وإيقاف وتشغيل بعض الإعدادات الأساسية والتحدث إلى المساعد الرقمي Google Assistant.
الهاتف Motorola Razr 2019 الجديد يضم بطارية بسعة 2510mAh تدعم تقنية الشحن السريع 15W TurboPower، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie ومع جميع التطبيقات والخدمات التابعة لشركة جوجل الضرورية.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مسؤول تنفيذي في شركة موتورولا يُشوق لعلبة الهاتف Motorola Razr 2019

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25712

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager