آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › مواصفات وأسعار إنفينكس S5

صورة الخبر: مواصفات وأسعار إنفينكس S5
مواصفات وأسعار إنفينكس S5

طرحت شركة إنفينكس هاتفها الذكي infinix S5 في السوق المصري، بأكبر شاشة عرض بتصميم Infinity-O وبسعر ٢٩٩٩ جنيها.

ويحتل هاتف INFINIX S5 المرتبة الأولى في هذه الفئة السعرية بأفضل المواصفات الممكنة، حيث يتميز الجهاز بأكبر شاشة Infinity-O 6.6 بوصة، وهو واحد من عدد قليل من الأجهزة المزودة بكاميرا سيلفي AI داخلية 32 ميجابكسل.

كما أنه الجهاز الوحيد الذي يحتوي على 4 كاميرات خلفية AI، ليس هذا فقط، لكن يقدم S5 ذاكرة تخزين متميزة بسعة تخزين 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 6 جيجارام، وهو ما يحقق أفضل تجربة مستخدم لهاتف ذكي في هذه الفئة السعرية.

من جانبه، قال هنري بارك مدير العلامة التجارية لشركة Infinix Egypt، إن السوق المصري من الأسواق الهامة التي توليها إنفينكس أهمية كبيرة.

وأشار إلى أنه بجانب اهتمام الشركة بتقديم أحدث تكنولوجيا وإتاحتها للمستهلك المصري من خلال هواتفها الذكية وبسعر مناسب، تسعى الشركة بشتى الطرق لخدمة المجتمع الذي تعمل فيه، مؤكدا أن المسؤولية المجتمعية أحد المجالات الهامة بالنسبة إلى infinix.

أبرز موصفات Infinix S5:
أحد أبرز مميزات S5 هو شاشة HD + Infinity-O مقاس 6.6 بوصة.
تعتمد شاشة Infinity-O على تصميم أقل حجمًا، ما يسمح لـS5 بتحقيق نسبة شاشة إلى جسم الهاتف 90.5%، مع نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 التي تتبع اتجاهات شاشة السينما الحالية، لذلك يوفر S5 للمستخدمين تجربة مشاهدة رائعة للألعاب والفيديوهات.

يتميز S5 بكاميرا سيلفي AI داخلية و32 ميجابكسل مع بكسل أكبر بحجم 1.6 ميكرون وفتحة عدسة F2.0 وتقنية بكسل فائقة 4 في 1.
فعندما يلتقط المستخدمون صورا، تنفذ الكاميرا الذاتية In-Display AI تلقائيًا تأثير 4 في 1 استنادًا إلى قيمة ISO، ما يتيح للمستخدم التقاط صور سيلفي حادة وواضحة خاصة في الإضاءة المنخفضة.

تكنولوجيا HDR + الجديدة على S5 هي عبارة عن مزيج من التعرف على الوجوه والتعرف الذكي على المشهد.

تدعم كاميرا السيلفي لـ S5 وظيفة 3D Face Beauty المُحدثة وتوفر 4 خيارات حصرية للسماح للمستهلكين بتخصيص أسلوب جمالهم.

ويتضمن S5 4 كاميرات خلفية بخاصية AI وفلاش رباعي، تتكون الكاميرات الخلفية من كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل عالية الدقة + ultra wide-angle lens + macro lens camera + a depth field camera.

وتتيح الكاميرات الأربع 16+5+2+ AI lens للمستخدم صورا أكثر دقة ومقاطع فيديو متنوعة من زوايا مختلفة، وهو ما يعد قفزة تكنولوجية كبيرة مقارنة بالجيل الأخير من الهاتف نفسه.

يعد تصميم S5 بمثابة بيان عن كيفية تأثير Infinix على الجمع بين التصميم الأنيق وأحدث التقنيات، ويتوفر الجهاز بثلاثة ألوان: السماوي الكريستالي، والأسود السديم والبنفسجي.

يأتي S5 ببطارية كبيرة بقوة 4000 مللي أمبير مع إمكانية Xcharge الشحن الذكي، الذي يقوم بتوفير الطاقة وإدارتها بشكل ذكي، بجانب معالج MediaTek Helio P22 ويعمل على نظام AndroidTM 9 Pie.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات وأسعار إنفينكس S5

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57669

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري