آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الجهاز اللوحي Huawei MatePad Pro يظهر في فيديو رسمي

صورة الخبر: الجهاز اللوحي Huawei MatePad Pro يظهر في فيديو رسمي
الجهاز اللوحي Huawei MatePad Pro يظهر في فيديو رسمي

من المقرر أن تكشف Huawei النقاب عن الجهاز اللوحي Huawei MatePad Pro في اليوم 25 نوفمبر في حدث خاص سيتم عقده بالعاصمة الإقتصادية الصينية، شنغهاي. وحتى ذلك الحين، قامت الشركة بنشر مقطع فيديو قصير يؤكد عددًا قليلاً من ميزات الجهاز اللوحي.

يؤكد الفيديو أن Huawei MatePad Pro سيضم كاميرا مزدوجة في الزاوية العلوية اليمنى من الواجهة الخلفية. ومع ذلك، ظل تصميم الواجهة الخلفية للجهاز مخفي لأنه مغطى بغطاء واقي من المحتمل أن يضم لوحة مفاتيح قابلة للفصل. هذا الفيديو يؤكد أيضًا وجود ثقب في الشاشة ويُشوق لقدرات تعدد المهام. وأخيرًا، تؤكد شركة Huawei أيضًا من خلال هذا الفيديو دعم القلم الإلكتروني M-Pen.

في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي هذا الجهاز اللوحي كذلك مع المعالج HiSilicon Kirin 990، ومع 8GB من الذاكرة العشوائية، وسيكون متوفرًا بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأبيض والأسود والأخضر والبرتقالي.

حصل هذا الجهاز اللوحي مؤخرًا على شهادة CCC الصينية، وهي الشهادة التي أكدت لنا بأن هذا الجهاز اللوحي سيدعم الشحن السريع بقوة 40W. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هناك إحتمال أن تعلن شركة Huawei عن النسخة العادية من Huawei MatePad Pro ستحمل ببساطة إسم Huawei MatePad يوم 25 نوفمبر، ولكن سيتعين علينا إنتظار مزيد من المعلومات للتأكد من كل شيء.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجهاز اللوحي Huawei MatePad Pro يظهر في فيديو رسمي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86909

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري