آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أمازون تعلن عن أول حاسوب للأطفال

صورة الخبر: أمازون تعلن عن أول حاسوب للأطفال
أمازون تعلن عن أول حاسوب للأطفال

أعلنت شركة أمازون، عن نسخة موجهة للأطفال من حاسوب القراءة اللوحي التابع لها، مع العديد من المزايا التي تجذب الأطفال دون الحاجة الخوف من قبل الوالدين، على ضياع الوقت في الألعاب.

ولأن شاشة حاسوب (كيندل كيدز إيديشن) Kindle Kids Edition اللوحي من نوع (الحبر الإلكتروني) E Ink، لذا فإنه مخصص للقراءة فقط. ويبلغ قياس شاشته 6 بوصات مع دقة 167 بكسل في البوصة، وإضاءة أمامية.

ويضم الجهاز بطارية تكفي للعمل لمدة أسبوعين، وهو يتمتع بألوان طفولية، بالإضافة إلى الغطاء المقاوم للسقوط. أما السعر، فالجهاز سوف يتوفر بسعر 200 دولار أمريكي.

ويأتي (كيندل كيدز) مع عام من الاشتراك في خدمة (فري تام أنليميتد) FreeTime Unlimited وضمان لمدة عامين. وللأطفال أيضًا؛ يوفر الحاسوب أوسمة للأنشطة، وخلفيات شاشة طفولية، بالإضافة إلى أدوات لبناء المفردات لدى الطفل.

وإلى جانب (كيندل كيدز) الجديد، أعلنت أمازون أيضًا عن نسخ جديدة من حاسوبها (فاير 10) Fire 10 موجهة للأطفال، وتحمل اسم (فاير 10 كيدز إيديشن) Fire 10 Kids Edition، وهو تمتاز ببطارية تدوم 12 ساعة، ومنفذ (يو إس بي-سي) USB-C، وهذه المرة الأولى التي تضيف أمازون هذا المنفذ إلى أجهزة (فاير).

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمازون تعلن عن أول حاسوب للأطفال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65899

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم