آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › LG تزيح الستار رسميًا عن الهاتفين LG K40s و LG K50s قبيل إنعقاد معرض IFA 2019

صورة الخبر: LG تزيح الستار رسميًا عن الهاتفين LG K40s و LG K50s قبيل إنعقاد معرض IFA 2019
LG تزيح الستار رسميًا عن الهاتفين LG K40s و LG K50s قبيل إنعقاد معرض IFA 2019

قررت شركة LG اليوم إزاحة الستار رسميًا عن هاتفين جديدين ينتميان إلى الفئة الإقتصادية قبيل إنعقاد معرض IFA 2019 المُقرر عقده في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل. هذين الهاتفين هما LG K40s و LG K50s.

LG K40s

وبالنسبة للهاتف LG K40s، فهو يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.1 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى بتردد 2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل في القطع الصغير الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف LG K40s الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3500mAh، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie، كما أنه يحمل شهادة المتانة العسكرية MIL-STD 810G مما يعني أن الهاتف قادر على تحمل عدد من السقطات قبل أن يتعرض إلى أي ضرر.

LG K50s

أما بالنسبة للهاتف LG K50s، فهو يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى بتردد 2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل في القطع الصغير الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف LG K50s الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4000mAh، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie، كما أنه يحمل شهادة المتانة العسكرية MIL-STD 810G مما يعني أن هذا الهاتف قادر كذلك على تحمل عدد من السقطات قبل أن يتعرض إلى أي ضرر.
عمومًا، الهاتفين LG K40s و LG K50s سيكونا متاحين باللون الأسود والأزرق المغربي. وإبتداء من شهر أكتوبر المقبل، سيكون هذين الهاتفين متوفرين في كل من أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا، ولكن لم يتم بعد الكشف عن أسعار الهاتفين.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG تزيح الستار رسميًا عن الهاتفين LG K40s و LG K50s قبيل إنعقاد معرض IFA 2019

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61070

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري