آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سلسلة هواتف Redmi Note 8 Series ستضم المعالج MediaTek Helio G90T

صورة الخبر: سلسلة هواتف Redmi Note 8 Series ستضم المعالج MediaTek Helio G90T
سلسلة هواتف Redmi Note 8 Series ستضم المعالج MediaTek Helio G90T

كانت الأيام القليلة الماضية مليئة بالتسريبات والإعلانات التشويقية ذات الصلة بسلسلة هواتف Redmi Note 8 Series القادمة. وبالأمس، علمنا أنه سيتم إزاحة الستار رسميًا عنها في اليوم 29 أغسطس، وحصلنا الآن على تأكيد بأن الهاتفين Redmi Note 8 و Redmi Note 8 Pro سيضمان المعالج MediaTek Helio G90T الجديد الذي يركز على الألعاب.

كشفت شركة MediaTek عن سلسلة معالجات MediaTek Helio G90 Series في شهر يوليو الماضي، وعرفنا أن المعالج MediaTek Helio G90T سيصل لأول مرة مع هاتف من شركة Redmi في المستقبل القريب. والآن، كشف لنا منشور جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo من قبل شركة MediaTek أن طرازات Redmi Note 8 القادمة ستأتي في الواقع مع المعالج الجديد.

نحن نعلم بالفعل بأن الهاتف Redmi Note 8 Pro سيضم أربع كاميرات في الواجهة الخلفية بحيث ستضم الكاميرا الأساسية فيها مستشعر بدقة 64 ميغابكسل، بينما من المرجح أن يضم الهاتف Redmi Note 8 العادي ثلاث كاميرات فقط بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن يأتي كلا الهاتفين كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وأن يدعما تقنية NFC مما يجعلهما أول هاتفين من العلامة التجارية Redmi يدعمان هذه التقنية.

كشف مدير العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi، السيد Lu Weibing أيضًا أن سلسلة هواتف Redmi Note 8 Series ستأتي مع عمر أفضل للبطارية وشاشات كبيرة. عمومًا، سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من التفاصيل حول التشكيلة الجديدة من هواتف Redmi.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سلسلة هواتف Redmi Note 8 Series ستضم المعالج MediaTek Helio G90T

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57418

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري