أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Nubia Z20 المزدوج الشاشة متوفر الآن للشراء في الصين بسعر يبدأ من 495$

صورة الخبر: الهاتف Nubia Z20 المزدوج الشاشة متوفر الآن للشراء في الصين بسعر يبدأ من 495$
الهاتف Nubia Z20 المزدوج الشاشة متوفر الآن للشراء في الصين بسعر يبدأ من 495$

تم الإعلان رسميًا عن الهاتف Nubia Z20 في الأسبوع الماضي، وهو الآن متوفر للشراء على الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت حيث يتم عرضه للبيع مقابل 495$ لنسخة 6GB/128GB، ومقابل 525$ لنسخة 8GB/128GB، ومقابل 595$ لنسخة 8GB/512GB، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذه النسخة الأخيرة غير متوفرة بعد في المخزون.

للتذكير، الهاتف Nubia Z20 الجديد من شركة ZTE يضم المعالج +Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم، وذاكرة داخلية بحجم 512GB، وشاشة ثانوية في الواجهة الخلفية.

يمكن تشغيل الشاشتين بشكل مستقل، للتبديل السريع بين التطبيقات. تعمل الشاشة الخلفية أيضًا كشاشة Always On Display ويمكنك إعدادها بشكل خاص في الألعاب لمزيد من قابلية الإستخدام. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Nubia Z20 الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة Nubia UI 7.0 الأحدث من الشركة الصينية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها العلامة التجارية الفرعية Nubia بالكشف عن هاتف ذكي مزود بشاشتين، فقد سبق لها أن قامت بالكشف عن الهاتف Nubia X مع تصميم مماثل في العام الماضي.

الشاشة الرئيسية في الهاتف Nubia Z20 الجديد تمتاز بتصميم منحني الطرفين وبتقنية AMOLED كما أنها تمتاز بدقة +FullHD. وبسبب عدم وجود الكاميرا الأمامية، حصلت هذه الشاشة على إطار نحيف جدًا في جميع الجوانب الأربعة. وقررت شركة ZTE إزالة الكاميرا الأمامية في الهاتف Nubia Z20 الجديد لأنه أصبح الآن بمقدور المستخدمين إلتقاط الصور الذاتية ( السلفي ) بإستخدام الكاميرا الخلفية والشاشة الثانوية التي تمتاز بحجم 5.1 إنش وبدقة +HD مع العلم بأنها تستند بدورها على تقنية AMOLED.

وعلى ذكر الواجهة الخلفية، فهي تضم ثلاث كاميرات تمتاز الكاميرا الأساسية فيها بدقة 48 ميغابكسل وبتقنية تثبيت الصورة OIS، في حين تمتاز الكاميرا الواسعة الزاوية فيها بدقة 16 ميغابكسل، والكاميرا المُقربة بدقة 8 ميغابكسل. وجدير بالذكر أنه تم إرفاق هذه الكاميرا بفلاش LED مزدوج، وبالقدرة على تسجيل فيديوهات 8K بمعدل 15 إطار فقط في الثانية.

وبصرف النظر عن الكاميرات، فقد تم تزويد الهاتف Nubia Z20 كذلك بالمعالج +Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم، وبـ 6GB أو 8GB من الذاكرة العشوائية، وبـ 128GB أو 512GB من الذاكرة الداخلية UFS 3.0. وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فهي تمتاز بسعة 4000mAh وتدعم الشحن السريع بقوة 27W.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Nubia Z20 الجديد كذلك بمستشعرين لبصمات الأصابع، واحد في كل طرف من الهاتف ليكون بإمكانك الوصول إلى قارئ بصمات الأصابع بسهولة مهما كانت الشاشة التي تستخدمها، ومهما كانت اليد التي تستخدمها. وتجدر الإشارة إلى طرفي الهاتف Nubia Z20 حساسين للضغط أيضًا مما يتيح لك عصر الهاتف للقيام بإجراءات مختلفة مثل تشغيل المساعد الرقمي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Nubia Z20 المزدوج الشاشة متوفر الآن للشراء في الصين بسعر يبدأ من 495$

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14665

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager