آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › كوالكوم تعمل على تطوير المعالج Snapdragon Wear 429، وسيدعم 64bit

صورة الخبر: كوالكوم تعمل على تطوير المعالج Snapdragon Wear 429، وسيدعم 64bit
كوالكوم تعمل على تطوير المعالج Snapdragon Wear 429، وسيدعم 64bit

قامت شركة كوالكوم بإزاحة الستار رسميًا عن المعالج Snapdragon Wear 3100 المصمم للأجهزة القابلة للإرتداء في شهر سبتمبر من العام 2018، وكان هذا المعالج يستخدم نفس أنوية Cortex-A7 القديمة التي رأيناها في المعالج Snapdragon Wear 2100 القديم.

الآن، أشار تقرير جديد إلى أن شركة كوالكوم تعمل على معالج جديد للأجهزة القابلة للإرتداء يحمل الأسماء الرمزية WTP2700 و WTP429W، ويبدو أن هذا المعالج يستند على المعالج Snapdragon 429 المصمم للهواتف الذكية.

تم تصنيع المعالج Snapdragon 429 بإستخدام تكنولوجيا 12nm FinFET، وهو مزود بأربعة أنوية Cortex-A53 تعمل بتردد 2GHz. يدعم هذا المعالج معمارية 64bit، مما يعني أن الأجهزة الجديدة القابلة للإرتداء ستكون قادرة على تقديم توافق أفضل مع التطبيقات الحديثة.

يجب أن يحتوي المعالج Snapdragon Wear 429 أو بالأحرى Snapdragon Wear 2700 على مودم يدعم البلوتوث 5.0 و LTE. وعلاوة على ذلك، فهذا المعالج سيدعم كذلك على الأرجح رقاقات الذاكرة التخزينية السريعة EMMC 5.1.

للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن المعالج الجديد، ولكن حان الوقت بالفعل بالنسبة لشركة كوالكوم للقيام بشيء حيال عروض الساعات الذكية التي ظلت طيلة السنوات الماضية تستخدم التكنولوجيات القديمة فقط.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كوالكوم تعمل على تطوير المعالج Snapdragon Wear 429، وسيدعم 64bit

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20863

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم