آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول تشكيلة iPhone القادمة في العام 2020

صورة الخبر: تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول تشكيلة iPhone القادمة في العام 2020
تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول تشكيلة iPhone القادمة في العام 2020

في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في النصف الثاني من العام 2020. وقال لنا المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo بأن جميع هذه الهواتف الذكية ستضم شاشات بتقنية OLED، على الرغم من أنه سيتم تقليص حجم شاشة خليفة iPhone XS إلى 5.4 إنش، في حين سيتم رفع حجم شاشة خليفة iPhone XS Max إلى 6.7 إنش. أما بالنسبة لخليفة iPhone XR، فقد تردد أنه سيضم شاشة OLED بحجم 6.1 إنش.

أما وقد قلنا ذلك، فقد توصلنا الآن كذلك بمعلومات جديدة من نفس المحلل تقول بأن الهاتفين المزودين بشاشات 5.4 إنش و 6.7 إنش هما الوحيدان اللذان سيدعمان شبكات الجيل الخامس 5G بحيث سيستخدمان المودم التابع لشركة كوالكوم لأن مودم 5G التابع لشركة آبل والذي يجري تطويره حاليًا من قبل الشركة من غير المتوقع أن يكون جاهزًا حتى العام 2022 أو 2023. وجدير بالذكر أن هواتف iPhone القادمة في العام 2020 والتي تضم مودم كوالكوم ستدعم تكنولوجيات sub-6GHz و mmWave على حد سواء.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن تدعم هواتف iPhone الجديدة القادمة في النصف الثاني من هذا العام على مودمات Intel، على الرغم من خروج شركة Intel من سوق مودمات الهواتف الذكية بعدما توصلت شركة آبل إلى إتفاق للتسوية مع شركة كوالكوم.

وبالنسبة لهواتف iPhone الجديدة القادمة في النصف الثاني من هذا العام، فمن المتوقع أن يبدو iPhone XS 2019 و iPhone XS Max 2019 مطابقين تقريبًا للهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max، ولكنهما سيحصلان على كاميرا إضافية في الخلف ستكون واسعة الزاوية على الأرجح. أما بالنسبة لخليفة iPhone XR، فهو سيواصل إستخدام شاشة LCD، ولكنه سيحصل بدوره على كاميرا إضافية في الخلف ستكون على الأرجح مقربة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول تشكيلة iPhone القادمة في العام 2020

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49923

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري