أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › HTC تعلن عن هاتف اقتصادي جديد.. تعرف عليه

صورة الخبر: HTC تعلن عن هاتف اقتصادي جديد.. تعرف عليه
HTC تعلن عن هاتف اقتصادي جديد.. تعرف عليه

أعلنت العملاقة التايوانية HTC عن هاتفين جديدين تضمهما إلى مجموعة هواتفها الاقتصادية والمتوسطة، وذلك بعد التوقف عن إطلاق هواتف جديدة لمدة 6 أشهر تقريبًا، وهما هاتفي HTC U19e و Desire 19+ اللذان تخطط الشركة لإطلاقهو في الأسواق المحلية التايوانية أولًا ومن ثم إطلاقهما في بعض الأسواق العالمية الأخرى، فيما يلي اليوم نستعرض معكم مواصفات كلا الهاتفين، فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف HTC U19e

- التصميم: يأتي هاتف HTC U19e مع هيكل بلاستيكي في الواجهة الخلفية يعطيه مظهرًا أنيقًا ولامعًا، كما تأتي الحواف الجانبية معدنية كذلك لحماية الهاتف من الصدمات، ويأتي الهاتف بالطبع مع هيكل زجاجي في الواجهة الأمامية، وشاشة كاملة ذات حواف سميكة بعض الشيء من الجهة العليا والجهة السفلى، وفي الحافة العلوية تأتي الكاميرا الأمامية المزدوجة بعدستين مع سماعة المكالمات.

- الأبعاد: يأتي الهاتف بأبعاد 156.5 × 75.9 × 8 ملم، ووزن 180 جرام.

- الشاشة: يأتي الهاتف مع شاشة تدعم خاصية اللمس المتعدد من نوع OLED بقياس 6 بوصة، وبدقة 1080 × 2160 بكسل، وهي تأتي مع الجيل الثاني من الأبعاد الجديدة لشاشات الهواتف الذكية بأبعاد 18 : 9، وهي تدعم ظهور 16 مليون لون، كما تدعن التوافق مع الـ HDR 10، وتأتي مع طبقة حارجية من زجاج كورنينج الغوريلا المقاوم للخدش.

- الكاميرا الخلفية: يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بعدسات مزدوجة، العدسة الأولى فيها تأتي بدقة 12 ميجابكسل، وهي عدسات للتركيز التلقائي بالكاميرا وهي عدسة واسعة بفتحة f/1.8، كما أنها تدعم عدسة ثانية تأتي بدقة 20 ميجابكسل، وهي عدسة ضيقة بعض الشيء بفتحة f/2.6.

- مميزات التصوير: تأتي الكاميرا ككل مع خواص التركيز التلقائي في الصورة، بالإضافة إلى فلاش LED أحادي مع دعم خاصية الـ HDR والبانوراما والتعرف على الوجوه والتحديد الجغرافي للصور.
- الكاميرا الأمامية: أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي مزدوجة العدسات بدقة 24 ميجابكسل، وهي عدسة متوسطة الاتساع، و 2 ميجابكسل وهي عدسة مخصصة لتفعيل خاصية ماسح قزحية العين، وتستطيع تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل (HD)، وبسرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة، مع خاصية الـ HDR.

- الأداء: يأتي هاتف HTC U19e مع أحدث المعالجات المتوسطة من كوالكوم وهو ثماني النواة من إصدار Qualcomm Snapdragon 710، (بتقنية 10 نانومتر) وهو قد يعمل بتردد (2x2.2 GHz Kryo 360 Gold & 6x1.7 GHz Kryo 360 Silver)، كما قد يعمل الهاتف مع معالج رسوميات من نوع Adreno 616.

- مساحات الذاكرة: يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام)، مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، كما أن الهاتف يدعم مدخل لتركيب شريحة الذاكرة الخارجية.

- نظام التشغيل: يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندرويد من إصدار 9.0 (Pie)، مع واجهة HTC Sense.

- المستشعرات: يدعم الهاتف مستشعر البصمة (في الواجهة الخلفية للهاتف)، مع مستشعرات التسارع، والقرب، والبوصلة.

- البطارية: يأتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3930 مللي أمبير، وهي تدعم خاصية الشحن السريع من إصدار Quick Charge 4.0، ويدعم الهاتف منفذ USB Type-C للشحن من إصدار 2.0.

الشبكات والاتصالات: يدعم الهاتف شريحتي اتصال Sim بحجم Nano وتعمل كلاهما بشبكات الـ 4G، كما أنه يدعم البلوتوث من إصدار 5.0، ويدعم شبكات الواي فاي بمعيار 802.11 a/b/g/n/ac، ويدعم شبكات الـ hotspot، كما يدعم الهاتف كذلك الـ NFC، ويدعم خدمات الـ GPS بشكل تلقائي.

- الألوان المتاحة: اللون البنفسجي والأخضر، مع ظهر شفاف جزئيًا يظهر بعض أجزاء الهاتف الداخلية.

- الأسعار: يأتي هاتف HTC U19e في الأسواق العالمية بأسعار تبدأ من 450 دولار أمريكي، ويبدأ شحنه للمستهلكين في يوم 12 يونيو، وعند نزول الهاتف إلى الأسواق المصرية والعربية يمكنكم معرفة أسعاره ومقارنتها في المتاجر المختلفة عبر موقع ياقوطة.

مواصفات هاتف HTC U19+

- التصميم: يأتي هاتف HTC U19+ مع هيكل بلاستيكي في الواجهة الخلفية يعطيه مظهرًا أنيقًا ولامعًا، كما تأتي الحواف الجانبية معدنية كذلك لحماية الهاتف من الصدمات، ويأتي الهاتف بالطبع مع هيكل زجاجي في الواجهة الأمامية، وشاشة كاملة ذات حواف جانبية رقيقة، وفي الحافة العلوية تأتي الكاميرا الأمامية الأحادية في شق علوي صغير على شكل حرف الـ V، ويشله الهاتف بذلك في تصميمه هاتف Oppo F9 الذي جاء بهذه الفكرة لأول مرة.

- الشاشة: يأتي الهاتف مع شاشة تدعم خاصية اللمس المتعدد بقياس 6.2 بوصة، وبدقة 720 × 1520 بكسل، وهي تأتي مع الجيل الثاني من الأبعاد الجديدة لشاشات الهواتف الذكية بأبعاد 19 : 9، وهي تدعم ظهور 16 مليون لون.

- الكاميرا الخلفية: يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بعدسات ثلاثية، العدسة الأولى فيها تأتي بدقة 13 ميجابكسل، وهي عدسات للتركيز التلقائي بالكاميرا وهي عدسة واسعة بفتحة f/1.85، كما أنها تدعم عدسة ثانية تأتي بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ثالثة بدقة 5 ميجابكسل.

- مميزات التصوير: تأتي الكاميرا ككل مع خواص التركيز التلقائي في الصورة، بالإضافة إلى فلاش LED أحادي مع دعم خاصية الـ HDR والبانوراما والتعرف على الوجوه والتحديد الجغرافي للصور.

- الكاميرا الأمامية: أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي أحادية العدسة بدقة 16 ميجابكسل، وهي عدسة متوسطة الاتساع، وتستطيع تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل (HD)، وبسرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة، مع خاصية الـ HDR.

- الأداء: يأتي هاتف HTC U19+ مع معالج متوسط ثماني النواة من إصدار MediaTek Helio P35، (بتقنية 12 نانومتر) وهو قد يعمل بتردد (4x2.3 GHz Cortex-A53 & 4x1.8 GHz Cortex-A53)، كما قد يعمل الهاتف مع معالج رسوميات من نوع PowerVR GE8320.

- مساحات الذاكرة: يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام)، مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، كما أن الهاتف يدعم مدخل لتركيب شريحة الذاكرة الخارجية.

- نظام التشغيل: يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندرويد من إصدار 9.0 (Pie)، مع واجهة HTC Sense.

- المستشعرات: يدعم الهاتف مستشعر البصمة (في الواجهة الخلفية للهاتف)، مع مستشعرات التسارع، والقرب، والدوران والضوء والبوصلة.

- البطارية: يأتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3850 مللي أمبير، وتدعم الـ USB Type-C 1.0.

الشبكات والاتصالات: يدعم الهاتف شريحتي اتصال Sim بحجم Nano وتعمل كلاهما بشبكات الـ 4G، ويدعم شبكات الواي فاي بمعيار 802.11 a/b/g/n/ac، ويدعم شبكات الـ hotspot، كما يدعم الهاتف كذلك الـ NFC، ويدعم خدمات الـ GPS بشكل تلقائي.

- الألوان المتاحة: اللون الأزرق النيلي واللون الأبيض.

- الأسعار: يأتي هاتف HTC U19+ في الأسواق العالمية بأسعار تبدأ من 300 دولار أمريكي، ويبدأ شحنه للمستهلكين في يوم 12 يونيو، وعند نزول الهاتف إلى الأسواق المصرية والعربية يمكنكم معرفة أسعاره ومقارنتها في المتاجر المختلفة عبر موقع ياقوطة.

*أسعار الهواتف الذكية في مقالاتنا هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر هذه المقالات، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل الهواتف التحديث لها، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تمت كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

المصدر: قاعه الموبيلات

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تعلن عن هاتف اقتصادي جديد.. تعرف عليه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66990

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager