أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الصور الحاسوبية لـ Galaxy Note 10 Pro تعرض لنا ثقبًا في الشاشة وأربع كاميرات في الخلف

صورة الخبر: الصور الحاسوبية لـ Galaxy Note 10 Pro تعرض لنا ثقبًا في الشاشة وأربع كاميرات في الخلف
الصور الحاسوبية لـ Galaxy Note 10 Pro تعرض لنا ثقبًا في الشاشة وأربع كاميرات في الخلف

حصلنا يوم أمس على بعض الصور الحاسوبية التي تجسد لنا كيف سيبدو الهاتف Galaxy Note 10 القادم من شركة سامسونج، واليوم نحن هنا مع صور حاسوبية جديدة تستعرض لنا هذه المرة الهاتف Galaxy Note 10 Pro.

جدير بالذكر أن هذه الصور تأتي إلينا من نفس المصدر الذي كان وراء تسريب الصور الحاسوبية للهاتف Galaxy Note 10 يوم أمس، وهذا المصدر هو المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks والذي يحظى بمصداقية عالية جدًا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات. وكما ترون، يبدو Galaxy Note 10 Pro مشابهًا جدًا للهاتف Galaxy Note 10 العادي. ومع ذلك، هناك بعض الإختلافات بين الإثنين، ومن بين هذه الإختلافات نذكر قدوم الهاتف Galaxy Note 10 مع ثلاث كاميرات في الخلف، في حين يمتاز الهاتف Galaxy Note 10 Pro بأربع كاميرات مع العلم بأن الكاميرا الرابعة في هذا الأخير عبارة عن كاميرا Time Of Flight، ويقال بأن هذه الكاميرا الرباعية بأكملها مماثلة لتلك الموجودة في الهاتف Galaxy S10 5G.

يشاع كذلك بأن الهاتف Galaxy Note 10 سيضم شاشة بقطر 6.3 إنش، في حين سيضم الهاتف Galaxy Note 10 Pro شاشة بقطر 6.75 إنش. ومن المحتمل أن تظل دقة الشاشة متطابقة، ولكن قد تختلف سعة البطارية.

كل شيء آخر يجب أن يكون متطابقًا بين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro. كلاهما سيضمان ثقبًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، وسيضم كلاهما أيضًا زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيسر، ومنفذ USB Type-C في الأسفل، وسيتخلص كلاهما من منفذ السماعات 3.5mm. وعلاوة على ذلك، فكلاهما لن يضما مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، وهذا ما يعني بأنه سيتم تضمينه في الشاشة.

من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن الهاتفين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro في شهر أغسطس المقبل، ولكننا نتوقع الحصول على المزيد من التفاصيل حول كلا الهاتفين قبل حلول لحظة الإعلان الرسمي عن كلا الجهازين.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الصور الحاسوبية لـ Galaxy Note 10 Pro تعرض لنا ثقبًا في الشاشة وأربع كاميرات في الخلف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28367

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager