آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب مواصفات K20 قاتل الهواتف الرائدة وخليفة Poco F1

صورة الخبر: تسريب مواصفات K20 قاتل الهواتف الرائدة وخليفة Poco F1
تسريب مواصفات K20 قاتل الهواتف الرائدة وخليفة Poco F1

تم تسريب مواصفات K20 على تويتر اليوم، هذا الهاتف هو القادم من Redmi العلامة الفرعية لشاومي ويفترض به أن يكون هاتف الشركة الرائد وقاتل الهواتف الرائدة الأخرى وربما يكون خليفة Poco F1.


هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذا الهاتف فقد قام مدير الشركة بمشاركتنا بنتائج الهاتف على برنامج Antutu Benchmark وجاء الهاتف بنتيجة دمرت أي هاتف آخر حتى هاتف شاومي الرائد Mi 9 فقد تمكن K20 من تحقيق أعلى نتيجة ممكنة في الإختبار حتى يومنا هذا .

بالطبع وقتها لم تظهر أي مواصفات عن الهاتف بشكل رسمي أو حتى عن طريق تلميح ولكن كل ما حصلنا عليه هو تسمية الهاتف بإسم Demon King ويبدو ان هذا هو شعار الحملة الدعائية الخاصة بالهاتف كما أنهم وصفوه بانه Flagship Killer وهو اللقب الذي كان يطلق على oneplus one في الماضي.

بالطبع هذا تسريب مواصفات K20 على تويتر وليست مواصفات رسمية وهي أول مواصفات نراها مسربة للهاتف لذا إقبل هذه المعلومة مع الإحتياط كثيراً، أما من ناحية المواصفات فقد جاء الهاتف بشاشة بحجم 6.39 بوصة من نوعية OLED بالإضافة إلى كاميرا منبثقة Popup بمستشعر 20 ميجابكسل والكاميرا الأساسية بمستشعر 48 ميجابكسل وعلى الأغلب ستستخدم تقنية مشابهة لما رأيناه في oneplus 7 pro، كما ستوجد عدستين خلفيتين واحد 13 ميجابكسل والثانية 8 ميجابكسل .

المصدر: عرفنى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب مواصفات K20 قاتل الهواتف الرائدة وخليفة Poco F1

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62995

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري