آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج باعت 5 ملايين وحدة من هواتف Galaxy A Series بالهند في غضون 70 يومًا فقط

صورة الخبر: سامسونج باعت 5 ملايين وحدة من هواتف Galaxy A Series بالهند في غضون 70 يومًا فقط
سامسونج باعت 5 ملايين وحدة من هواتف Galaxy A Series بالهند في غضون 70 يومًا فقط

بعد 40 يومًا فقط من إطلاق سلسلة هواتف Galaxy A Series 2019 الجديدة في الهند، ذكرت شركة سامسونج أنها باعت مليوني وحدة. الآن، بعد مرور 30 يومًا على ذلك، تضاعف هذا الرقم إلى أكثر من الضعف ليصل إلى 5 ملايين وحدة. وتحدث رئيس التسويق في فرع شركة سامسونج بالهند مع وكالة الأنباء رويترز مشيرًا إلى أن ذلك أدى إلى حصد الشركة لإيرادات بلغت مليار دولار أمريكي.

وبحسب ما ورد، فشركة سامسونج تتوقع أن تصل إيرادات السنة المالية 2019 إلى 4 مليارات دولار. وبالنظر إلى أن إيرادات سامسونج في الهند خلال السنة المالية 2018 التي إنتهت في شهر مارس كانت قد بلغت 5.3 مليار دولار أمريكي، فيبدو أن شركة سامسونج تتوقع أن يتم توليد معظم عائداتها من قبل سلسلة هواتف Galaxy A Series الجديدة.

يتراوح سعر الهواتف الجديدة من 75 دولار أمريكي إلى 410 دولارات أمريكية. وبالإعتماد على الأرقام أعلاه، فقد بلغ متوسط سعر البيع على مدار الأيام الـ 70 الأولى نحو 200 دولار أمريكي.

وتدعي شركة سامسونج أنها حصلت على حصة سوقية تبلغ 77 في المئة في سوق الهواتف الذكية الراقية في الهند والتي تكلف أكثر من 30 آلف روبية هندية. ومع ذلك، فهي تواجه منافسة قوية من أمثال Xiaomi و Oppo في سوق الهواتف الذكية المتدنية. وإستنادًا إلى آخر الإحصائيات الصادرة من مؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق، فقد قامت شركة سامسونج في الربع الأخير المنتهي في شهر مارس بشحن 23 في المئة من جميع الهواتف الذكية في الهند.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج باعت 5 ملايين وحدة من هواتف Galaxy A Series بالهند في غضون 70 يومًا فقط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38997

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري