أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف OnePlus 7 Pro قد يضم شاشة بدقة +QuadHD تمتاز بمعدل تحديث 90Hz، ومكبرات صوتية مزدوجة

صورة الخبر: الهاتف OnePlus 7 Pro قد يضم شاشة بدقة +QuadHD تمتاز بمعدل تحديث 90Hz، ومكبرات صوتية مزدوجة
الهاتف OnePlus 7 Pro قد يضم شاشة بدقة +QuadHD تمتاز بمعدل تحديث 90Hz، ومكبرات صوتية مزدوجة

قد تكون الإختلافات بين الهاتفين OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro أكبر من المتوقع. لقد سمعنا في وقت سابق من هذا اليوم أن الهاتف OnePlus 7 Pro سيضم شاشة منحنية الطرفين بحجم 6.64 إنش وكاميرا أمامية منبثقة، في حين سيضم الهاتف OnePlus 7 شاشة مسطحة بحجم 6.4 إنش تضم قطعًا صغيرًا في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية. ولكن الشائعات الأخيرة تدعي أن OnePlus 7 Pro سيكون أول هاتف ذكي من شركة OnePlus يضم شاشة بدقة Quad HD.

والأفضل من ذلك هو أن شاشة الهاتف OnePlus 7 Pro ستمتاز أيضًا بمعدل تحديث عالي يبلغ 90Hz. هل تفكر شركة OnePlus في الدخول إلى سوق هواتف الألعاب؟ مع المعالج Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم والكثير من الذاكرة العشوائية، فهذا أمر وارد. وتجدر الإشارة إلى أن معدل التحديث البالغ 90Hz سيجعل واجهة المستخدم سلسة للغاية.

تدعي الشائعات أيضًا قدوم الهاتف OnePlus 7 Pro مع مكبرات صوتية مزدوجة، على الرغم من أنه ليس من الواضح كيف ستطبق شركة OnePlus ذلك نظرًا إلى أن شاشة الهاتف OnePlus 7 Pro ستمتاز بإطار نحيف. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد الآن كذلك أن الهاتف OnePlus 7 Pro سيضم بطارية أكبر بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع 30W Warp Charge.

وبالإضافة إلى كل ذلك، فقد سمعنا أيضًا أن الهاتف OnePlus 7 Pro سينتقل أخيرًا إلى USB 3.1، وسيضم ثلاث كاميرات في الخلف تبلغ دقة الكاميرا الأساسية فيها 48 ميغابكسل، في حين سيضم الهاتف OnePlus 7 كاميرتين فقط في الخلف تبلغ دقة الكاميرا الأساسية فيها 48 ميغابكسل كذلك. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتين OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro سيأتيان كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie شبه الخام.

وبصرف النظر عن الهاتفين OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro، فالشائعات تشير إلى أنه سيتم إطلاق نسخة أخرى من الهاتف OnePlus 7 Pro تدعم شبكات الجيل الخامس 5G ستحمل على الأرجح إسم OnePlus 7 Pro 5G، ولكنها لن تختلف كثيرًا عن الهاتف OnePlus 7 Pro بإستثناء أنها ستضم المودم Snapdragon X50 المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف OnePlus 7 Pro قد يضم شاشة بدقة +QuadHD تمتاز بمعدل تحديث 90Hz، ومكبرات صوتية مزدوجة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36142

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager