آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج نجحت في شحن 2 مليون وحدة من هواتف Galaxy A Series الجديدة في الهند

صورة الخبر: سامسونج نجحت في شحن 2 مليون وحدة من هواتف Galaxy A Series الجديدة في الهند
سامسونج نجحت في شحن 2 مليون وحدة من هواتف Galaxy A Series الجديدة في الهند

تعتبر سلسلة هواتف Galaxy A Series الجديدة بالفعل السلسلة الأكثر تنوعًا والأكبر من حيث عدد الأفراد، فهي تضم 10 هواتف بالفعل، وإذا نجحت جميع هذه الهواتف في تحقيق مبيعات جيدة في السوق، فقد تستعيد شركة سامسونج مكانتها الرائدة في الهند.

كشف نائب رئيس شركة سامسونج في الهند، السيد Ranjivjit Singh أن الشركة الكورية الجنوبية تمكنت من شحن مليوني وحدة من هواتف Galaxy A10 و Galaxy A30 و Galaxy A50 الجديدة مجتمعة منذ أن بدأت الشركة ببيعها في بداية شهر مارس الماضي. ومع إقتراب وصول كل من Galaxy A20 و Galaxy A70 إلى السوق قريبًا، يعتقد ممثل الشركة الكورية الجنوبية أن العائدات من المبيعات الإجمالية لسلسلة هواتف Galaxy A Series الجديدة قد تصل إلى أكثر من 4 مليارات دولار بحلول نهاية هذا العام. وبخصوص هذا الموضوع، صرح السيد Ranjivjit Singh بالقول : ” عندما تصبح بقية سلسلة هواتف Galaxy A Series متاحة، فنحن على يقين من أننا لن نحقق فقط هدفنا وإنما تجاوزه “.

من الواضح أن شركة سامسونج حريصة على تبني إستراتيجية الأسعار العدوانية في السوق الهندي للتنافس مع Xiaomi. بدأت سلسلات هواتف Galaxy A Series و Galaxy M Series الجديدة تشرق وإذا واصلت ذلك، فقد تتوقف شركة سامسونج أخيرًا عن خسارة حصتها في السوق والعودة إلى النمو.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج نجحت في شحن 2 مليون وحدة من هواتف Galaxy A Series الجديدة في الهند

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58004

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري