أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › حرب الأرقام القياسية تشتعل على اليوتيوب بين المجموعات الغنائية الكورية الجنوبية

صورة الخبر: حرب الأرقام القياسية تشتعل على اليوتيوب بين المجموعات الغنائية الكورية الجنوبية
حرب الأرقام القياسية تشتعل على اليوتيوب بين المجموعات الغنائية الكورية الجنوبية

من الأسلم القول بأن فرق K-pop الغنائية والفرق الأخرى التي تصنع هذا النوع من الموسيقى تحظى بشعبية كبيرة جدًا. في الواقع، عشاق فرق K-pop يُعتبرون من أكثر المشجعين وفاءً وتفانيًا. وبالتالي، فمن المنطقي أن نجد الرقم القياسي لعدد المشاهدات في يوم واحد الذي تم تحقيقه من قبل مجموعة K-pop قد تحطم على يد مجموعة K-pop أخرى بعد أسبوع واحد فقط.

الفيديو الغنائي الأخير لمجموعة Blackpink والذي يحمل العنوان ” Kill This Love ” تمكن من حصد 56.7 مليون مشاهدة في غضون 24 ساعة بعد نشره على اليوتيوب. كان هذا الفيديو الغنائي هو صاحب الرقم القياسي عندما يتعلق الأمر بعدد المشاهدات في اليوم الواحد، ولكن لم يُكتب لهذا الرقم القياسي الصمود لأكثر من أسبوع لأن مجموعة BTS دائعة الصيت قامت مؤخرًا بإطلاق أغنيتها الجديدة تحت عنوان ” Boy With Luv “، وهي الأغنية التي حصدت 78 مليون مشاهدة خلال الساعات الـ 24 الأولى من نشرها على اليوتيوب، وبالتالي تحطيم الرقم القياسي الذي سجلته أغنية Blackpink بهامش كبير.

ليس ذلك فحسب، فقد تلقى الفيديو الغنائي الأحدث من مجموعة BTS أيضًا أكثر من مليوني تعليق خلال أول 24 ساعة على اليوتيوب. أصبح هذا الفيديو الغنائي في المسار الصحيح للتفوق على عدد المشاهدات التي حققها الفيديو الغنائي لمجموعة Blackpink في ثلاثة أيام والبالغ 100 مليون مشاهدة بعدما وصل الفيديو الغنائي الأحدث من مجموعة BTS إلى 95 مليون مشاهدة بالفعل.

ليس من المستغرب أن نرى مجموعة BTS تكسر هذا الرقم القياسي، فهي تعتبر واحدة من المجموعات الغنائية الأكثر شعبية والأكثر شهرة على مستوى العالم. ربما يكون الفيديو الغنائي التالي للمجموعة قادرًا على كسر هذا الرقم القياسي.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حرب الأرقام القياسية تشتعل على اليوتيوب بين المجموعات الغنائية الكورية الجنوبية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73457

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager