آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series تحصل على فرصة تجربة واجهة EMUI 9.1

صورة الخبر: سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series تحصل على فرصة تجربة واجهة EMUI 9.1
سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series تحصل على فرصة تجربة واجهة EMUI 9.1

كان Huawei P30 و Huawei P30 Pro هما الهاتفان الوحيدان اللذان جاءا حتى الآن مع النسخة الأحدث من واجهة الشركة والتي تحمل الإصدار EMUI 9.1. هذه الواجهة الجديدة والتي تستند على نظام Android 9 Pie تجلب معها تجربة محسنة ونظام ملفات جديد وإيماءات دقيقة وتصميم جديد للأيقونات. بدءًا من اليوم، ستبدأ سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series، بما في ذلك Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro و Huawei Mate 20X و Huawei Mate 20 RS بإختبار الواجهة الجديدة.

النسخة التجريبية من واجهة EMUI 9.1 الجديدة ستكون متاحة لهواتف Huawei Mate 20 غير الخاضعة للروت وتتطلب منك توفير 6GB من المساحة الفارغة لإختبارها. كما هو الحال دائمًا مع الإختبارات، فليس من الحكمة التسجيل بإستخدام هاتفك الأساسي الذي تستخدمه يوميًا.

قبل الترقية إلى واجهة EMUI 9.1 التجريبية الجديدة، فيجب أن يتم تحذيرك من أن هذا الإصدار لا يدعم إمكانية العودة، لذا بمجرد الترقية، سيتعين عليك الإنتظار حتى يتم إطلاق المزيد من الإصدارات التجريبية إذا كنت ترغب في العودة إلى النسخة المستقرة من واجهة EMUI. عموما، للحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، نقترح عليكم زيارة الموقع الرسمي لشركة Huawei إنطلاقًا من رابط المصدر أدناه.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series تحصل على فرصة تجربة واجهة EMUI 9.1

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16470

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري