آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت توفر الآن إمكانية إختبار النسخة الجديدة من المتصفح Microsoft Edge

صورة الخبر: مايكروسوفت توفر الآن إمكانية إختبار النسخة الجديدة من المتصفح Microsoft Edge
مايكروسوفت توفر الآن إمكانية إختبار النسخة الجديدة من المتصفح Microsoft Edge

أكدت لنا شركة مايكروسوفت منذ بضعة أشهر أنها تعمل على تطوير نسخة من المتصفح Microsoft Edge الخاص بها تستخدم المحرك Chromium التابع لشركة جوجل بدلاً من المحرك HTMLEdge التابع للشركة. ومؤخرًا، أعلنت الشركة أن هذه النسخة من المتصفح Microsoft Edge أصبحت متوفرة رسميًا للإختبار مع العلم بأن هذه النسخة التجريبية المتوفرة للمطورين ستحصل على تحديثات يومية أو أسبوعية كما أنها ستحصل على تغييرات أخرى في المستقبل.

النسخة التجريبية من المتصفح Microsoft Edge الذي يستند على محرك الويب Chromium متوفرة الآن للتحميل على موقع Microsoft Edge Insider الجديد. هذه النسخة التجريبية مخصصة للمطورين بحيث يمكنهم الحصول على فكرة حول مقدار التغييرات التي سيحصل عليها المتصفح Microsoft Edge.

تركز النسخة التجريبية الأولى من المتصفح Microsoft Edge الجديد على توفير الميزات الأساسية التي يتوقعها المستخدمون من متصفح حديث، بما في ذلك السرعة والموثوقية ودعم الإضافات. نظرًا لأنه يحتوي على نفس محرك الويب المستخدم في المتصفح Google Chrome، فإن هذا الإصدار من المتصفح Microsoft Edge يحظى بالفعل بالدعم الكامل لإضافات Google Chrome الحالية. تعمل مايكروسوفت أيضًا على دعم المزامنة لسجل التصفح والمفضلات والإضافات عبر Microsoft Edge.

يعمل مهندسو مايكروسوفت وجوجل معًا لإجراء تحسينات على مشروع Chromium الأساسي، بحيث يمكن للمتصفحات Google Chrome و Microsoft Edge أن توفر للمستخدمين تجربة أفضل على نظام الويندوز. تم قبول ما يقرب من 150 إلتزام من شركة مايكروسوفت في Chromium. وبالنسبة للإصدارات التجريبية الحالية المتوفرة من المتصفح Microsoft Edge الجديد، فهي تقبل إمكانية التثبيت فقط على نسخ 64bit الإنجليزية من نظام Windows 10. وستضيف مايكروسوفت الدعم لأنظمة Windows 7 و Windows 8 و MacOS في المستقبل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت توفر الآن إمكانية إختبار النسخة الجديدة من المتصفح Microsoft Edge

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98481

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري