آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › اليوتيوب تؤكد أنها تعمل على تطوير المحتوى الأصلي التفاعلي الخاص بها

صورة الخبر: اليوتيوب تؤكد أنها تعمل على تطوير المحتوى الأصلي التفاعلي الخاص بها
اليوتيوب تؤكد أنها تعمل على تطوير المحتوى الأصلي التفاعلي الخاص بها

الكتب التي تتيح لك إختيار المغامرة التي تريدها كانت موجودة منذ فترة طويلة، ولكن في السنوات الأخيرة، جلبت Netflix ذلك إلى شاشاتنا مع عروضها التفاعلية للأطفال، وفي العام الماضي، إحتلت الشركة عناوين الصحف عندما قامت بإطلاق فيلمها التفاعلي الأول Black Mirror Bandersnatch لفئة واسعة من الجمهور.

تخطط الشركة لتقديم المزيد من العروض المشابهة في المستقبل، ولكن يبدو أن اليوتيوب لن تسمح لـ Netflix بالحصول على كل المجد. تحدثت مديرة برمجة المحتوى الأصلي في شركة اليوتيوب، السيدة Susanne Daniels مع وكالة الأنباء بلومبورج، وأخبرتها أن الشركة تعمل بالفعل على تطوير عروضها الأصلية التفاعلية.

ووفقا للسيدة Susanne Daniels، فقد صرحت بالقول : ” لدينا الآن أدوات وفرص جديدة مذهلة لإنشاء وسرد القصص المتعددة الطبقات والتفاعلية. يمتلك Ben Relles فهمًا بديهيًا والخبرة لكيفية تعزيز المنصة للمحتوى، مما يجعله الخيار الأمثل لتطوير هذا القسم الجديد المثير “.

لسنا متأكدين من نوع العروض التفاعلية التي تعمل اليوتيوب على إنشائها حاليًا، ولكن إذا كنت تستمتع بمفهوم التلفزيون التفاعلي، فقد يكون الأمر يستحق الإهتمام. ما يثير الإهتمام في هذا الأمر هو أنه في الشهر الماضي فقط، تردد أن اليوتيوب ستعمل على تقليص المحتوى الأصلي الخاص بها، ولكن إستنادًا إلى هذا التقرير الأحدث، فيبدو أن الشركة تبحث في إستراتيجيات مختلفة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اليوتيوب تؤكد أنها تعمل على تطوير المحتوى الأصلي التفاعلي الخاص بها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96375

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم