آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب صورة رسمية للهاتف Meizu 16S، وتظهر هاتف مزود بشاشة خالية من القطع

صورة الخبر: تسريب صورة رسمية للهاتف Meizu 16S، وتظهر هاتف مزود بشاشة خالية من القطع
تسريب صورة رسمية للهاتف Meizu 16S، وتظهر هاتف مزود بشاشة خالية من القطع

حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Meizu 16S القادم من شركة Meizu، وسمعنا كذلك العديد من الشائعات حول هذا الهاتف، ولكن تأكدنا من كل شيء بعد ذلك عندما قررت هيئة الإتصالات الصينية TENAA المصادقة على هذا الهاتف، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على صوره ومواصفاته التقنية، ولكن هذا لا يمنعنا من إلقاء نظرة على المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على صورة رسمية مسربة جديدة تؤكد لنا صحة التسريبات السابقة.

هذه الصورة المسربة الجديدة تؤكد لنا من جديد أن الهاتف Meizu 16S سيضم شاشة خالية من القطع أو الثقب تمتاز بإطار نحيف في جميع الجوانب الأربعة، وكاميرتين في الخلف يتواجد أسفلها فلاش LED دائري وما يمكن أن يكون ليزر التركيز التلقائي أو مستشعر العمق.

أما بخصوص المواصفات التقنية، فقد أكدت لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA بأن الهاتف Meizu 16S سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأولى وبدقة 20 ميغابكسل للكاميرا الثانية.

وعلاوة على ذلك، فقد تأكدنا كذلك اليوم أن الهاتف Meizu 16S سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وبطارية بسعة 3540mAh تدعم الشحن السريع، وأنه سيأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف Meizu 16S سيصل بثلاثة ألوان على الأقل تشمل الأسود والأبيض والأزرق المتدرج.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب صورة رسمية للهاتف Meizu 16S، وتظهر هاتف مزود بشاشة خالية من القطع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84455

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري