آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Pivo.. عشاق التصوير يستحقون ابتكارا بمثل هذا الجنون!

صورة الخبر: Pivo.. عشاق التصوير يستحقون ابتكارا بمثل هذا الجنون!
Pivo.. عشاق التصوير يستحقون ابتكارا بمثل هذا الجنون!

ما رأيك في مصور شخصي خاص بك، سيلازمك أينما كنت، ويتولى التقاط صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بأفضل حركة للكاميرا، كل ذلك دون أن تزداد تكلفتك سوى سعر حامل الهاتف الذكي “بيفو” Pivo، الذي سيغير من مفهومنا للتصوير بالهواتف الذكية تماما!

وبيفو Pivo هو حامل للهاتف الذكي، ملحق به تطبيق ذكي، يتعاونان معا على الحركة تلقائيا وبصورة آلية لتقديم تجربة تصوير فريدة ومميزة، مثل دوران الحامل والهاتف أثناء التصوير 360 درجة، أو تتبع وجهك أو حركة قدميك ليتحرك الهاتف تلقائيا معها، وكذلك عمل صور متحركة GIF.

وويمكن أيضا التحكم في التقاط الصور والفيديو عن طريق الريموت كنترول المرفق بالحامل بيفو Pivo، كما يمكن الالتقاط التلقائي عن طريق ضبط التطبيق للاستجابة لطرقعة الأصابع أو نطق كلمة مميزة مثل “تشيييز”.

يقدم بيفو Pivo أيضا بعد خصائص التقاط الفيديو المميزة، مثل خاصية الفواصل الزمنية motion timelapse، والتي تصور فيديو بطئ الحركة لأي مشهد، وكذلك خاصية 50/50، حيث تنقسم الشاشة نصفين، أحدهما صورة ثابتة والأخرى متحركة GIF، أي أنه يمكنك تصوير نفسك في مشهد يضم نسختين منك، إلى جانب إمكانية البث المباشر عبر تطبيق “بيفو” Pivo على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Pivo.. عشاق التصوير يستحقون ابتكارا بمثل هذا الجنون!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84898

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري