آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › بعض مستخدمي iPad Pro يعانون من مشكلة تلعثم الشاشة

صورة الخبر: بعض مستخدمي iPad Pro يعانون من مشكلة تلعثم الشاشة
بعض مستخدمي iPad Pro يعانون من مشكلة تلعثم الشاشة

لوحيات iPad Pro هي باهظة الثمن لدرجة أنها أصبحت تعادل بعض الحواسيب المحمولة من حيث الأسعار، ولكن لكي نكون منصفين، فهي تضم مواصفات تقنية راقية مثل الشاشة الجميلة التي يبلغ معدل تحديثها 120Hz. لسوء الحظ بالنسبة لبعض المستخدمين، فيبدو أنه يواجهون مشكلة تلعثم الشاشة بحيث تتعثر الشاشة أثناء التمرير، كما أنها لا تتعرف على النقرات فوق لوحة المفاتيح في بعض الأحيان، وفي بعض الحالات لا يتم أيضًا التعرف على بعض الإيماءات.

ووفقا لأحد المستخدمين على منتدى MacRumors، فقد صرح بالقول : ” لقد إشتريت iPad Pro 12.9 الجديد عندما تم إطلاقه لأول مرة في يوم الأربعاء الماضي. لا يتم التعرف على الأزرار O و K وبدرجة أقل I و J في لوحة المفاتيح الإفتراضية بحيث يتغير لون الزر، ولكن الحرف لا يظهر غالبًا في البرنامج. وبالنسبة للحرف O، فهو في الغالب يتطلب عدة محاولات لتسجيله “.

حاول هذا المستخدم بعد ذلك إعادة الجهاز اللوحي للمتجر والحصول على واحد جديد، ولكن لسوء الحظ، يبدو أن عملية الإستبدال لم تجلب معها الحل لأن الجهاز اللوحي الجديد عانى من مشاكل مماثلة. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأكيد وجود هذه المشكلة في لوحيات iPad Pro الجديدة من قبل عدة مستخدمين. وفي الغالب، هذه المشكلة تظهر في لوحيات iPad Pro 2018، ولكن هناك من يدعي بأن هذه المشكلة ظهرت أيضًا في طرازات 2016 و 2017.

ومن غير الواضح ما الذي يتسبب في هذه المشكلة، وبالتالي فنحن لا نزال نجهل ما إذا كانت هذه المشكلة متعلقة بالعتاد أو البرمجيات، ولكن نأمل أن تكون شركة آبل على دراية بالمشكلة وأن يكون هناك حل لها. في غضون ذلك، يمكنك الإطلاع على الفيديو أعلاه والذي يوضح هذه المشكلة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعض مستخدمي iPad Pro يعانون من مشكلة تلعثم الشاشة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93154

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم