آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تخفيض 25% على إشتراك PS Plus

صورة الخبر: تخفيض 25% على إشتراك PS Plus
تخفيض 25% على إشتراك PS Plus

تحصل خدمة PS Plus على تخفيض بقيمة 25% على الإشتراك لمدة 12 شهراً في الخدمة ، الجدير بالذكر بأن خدمة Playstation Plus هي خدمة أساسية لكل محبي الألعاب الأونلاين وملاك الـ PS4 .

لا يمكنك أن تلعب أونلاين الآن دون إشتراك في خدمة PS Plus وهي الخدمة الأساسية والتي تعتمد عليها الشركة لتسمح لك بالدخول إلى سيرفرات الألعاب الأونلاين وهناك الكثير الذي ستكسبه بالطبع من هذه الخدمة .

على رأس الفوائد التي ستحصل عليها من إشتراكك في خدمة PS plus هو ألعاب الـ Plus المجانية والتي تكون في العادة ألعاب قديمة او Indie ولكنها فرصة ذهبية لتحصل على ألعاب مجانية وبالطبع لا يوجد من يفكر في رفض ألعاب مجانية ، في العام الماضي حصلنا على لعبة Destiny 2 بشكل مجاني .

الجدير بالذكر بأن هذا التخفيض جاء ضمن تخفيض سوني للكثير من اسعار خدماتها ومنها خدمة PS Now التي حصلت على تخفيض بنسبة 40% على الإشتراك السنوي أيضاً .

إشتراك الـ 12 شهر الخاص بالخدمة كان موفراً في البداية قبل أن يحصل على هذا التخفيض وهو أوفر بكثير بدلاً من أن تقوم بشراء الشهر بالشهر أو حتى ثلاثة أشهر لذا فهذه فرصة جيدة لتتمكن من الإشتراك والإحتفاظ به لمدة العام القادم بأكمله .

كما أن التخفيض جاء من خلال Amazon في نسختيه الأمريكية والأوروبية لذا فإنه يغطي منطقتين من مناطق الحسابات كما نعرف وهي الأمريكية والأوروبية وهي فرصة جيدة لهم كون البائع أمازون فهذا يعني أنه إشتراك مضمون للغاية .

بعد التخفيض أصبح سعر إشتراك Playstation Plus الأمريكي 45$ دولار تقريباً بدلاً من 60 دولار وسعر الأوروبي 37 يورو تقريباً بدلاً من 50 يورو وهذا العرض ساري لمدة اسبوع من اليوم تقريباً .

المصدر: جيم فولت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تخفيض 25% على إشتراك PS Plus

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
156

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم