آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب صور ومواصفات الهاتف Huawei Enjoy 9S قبل بضعة أيام من الإعلان الرسمي

صورة الخبر: تسريب صور ومواصفات الهاتف Huawei Enjoy 9S قبل بضعة أيام من الإعلان الرسمي
تسريب صور ومواصفات الهاتف Huawei Enjoy 9S قبل بضعة أيام من الإعلان الرسمي

منذ أسبوعين، سمعنا بأن شركة Huawei تخطط للكشف عن هاتف جديد يحمل إسم Huawei Enjoy 9S مع شاشة بحجم 6.21 إنش وثلاث كاميرات في الخلف. الآن، ظهرت بعض المواصفات الإضافية للهاتف إلى جانب صورة تكشف لنا عن تصميم الجهاز.

توضح لنا الصور أن الهاتف سيأتي مع شاشة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل، وثلاث كاميرات في الخلف يتواجد بجانبها مستشعر بصمات الأصابع. وعلاوة على ذلك، فهذه الصور تؤكد لنا أيضًا بأن هذا الهاتف سيكون متوفرًا بأربعة ألوان مختلفة على الأقل تشمل الأزرق والأسود والأحمر والأزرق المتدرج للبنفسجي.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد أوضح لنا تسريب اليوم أن الهاتف Huawei Enjoy 9S سيضم شاشة بحجم 6.21 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية ثلاثية بدقة 24 ميغابكسل للكاميرا الأولى وبدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الثانية، وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثالثة مع العلم بأن الكاميرا الثانية ستضم عدسة واسعة الزاوية، في حين ستعمل الكاميرا الثالثة على إستشعار معلومات العمق.

التسريبات كشفت لنا كذلك أن الهاتف Huawei Enjoy 9S سيضم بطارية بسعة 3400mAh، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت ستقبل الشحن من خلال منفذ MicroUSB أو من خلال منفذ USB Type-C، ولكننا نعرف بأنه سيتم إرفاق هذا المنفذ بمنفذ السماعات 3.5mm، وبمنفذ مكبر الصوت.

عموما، سيتم الإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei Enjoy 9S في اليوم 25 من شهر مارس الجاري في الصين، وهذا ما يعني قبل يوم واحد من تاريخ الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Huawei P30 Series بالعاصمة الفرنسية باريس.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب صور ومواصفات الهاتف Huawei Enjoy 9S قبل بضعة أيام من الإعلان الرسمي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30940

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري