أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تجدد نسخة الويب من خدمة Skype، ولكنها تعمل على متصفحين فقط

صورة الخبر: مايكروسوفت تجدد نسخة الويب من خدمة Skype، ولكنها تعمل على متصفحين فقط
مايكروسوفت تجدد نسخة الويب من خدمة Skype، ولكنها تعمل على متصفحين فقط

الوصول إلى Skype عبر الويب ليس بالأمر الجديد. ومع ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت الآن بإطلاق نسخة مجددة من خدمة المحادثات الخاصة بها على الويب ليكون بإمكان ملاك الحواسيب إستخدام Skype من دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج. ومع ذلك، هناك أمر هام يجب أخذه بعين الإعتبار.

إذا كنت تستخدم متصفح آخر غير Microsoft Edge أو Google Chrome، فيبدو أن نسخة الويب من خدمة Skype لن تعمل لديك. وهذا ينطبق إلى حد كبير على جميع المتصفحات الأخرى مثل Safari و Firefox و Opera. تم تأكيد ذلك في بيان تم تقديمه إلى موقع VentureBeat، وهو البيان حيث أوضحت شركة مايكروسوفت أنه بالنظر إلى الميزات وتقنيات الإتصال المستخدمة وكيف تقوم المتصفحات المختلفة بالتعامل معها، فقد قررت الشركة في نهاية المطاف دعم Microsoft Edge و Google Chrome فقط في الوقت الراهن.

ومن غير الواضح ما إذا كانت مايكروسوفت ستقوم في نهاية المطاف بتقديم الدعم للمتصفحات الأخرى، ولكن إذا كان عليك إستخدام Skype، فنحن نقترح عليك إما تحميل تطبيق Skype للحواسيب أو إستخدام المتصفح Microsoft Edge أو Google Chrome.

نسخة الويب الأحدث من Skype توفر ميزات جديدة ومحسنة، مثل محادثات الفيديو العالية الدقة وتسجيل المكالمات ولوحة الإشعارات والقدرة على البحث داخل المحادثات، وأيضًا عرض الصور وملفات الميديا الأخرى مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الروابط والصور والفيديوهات التي قاموا بإرسالها أو تلقيها. إذا كان هذا شيء ترغب في الإستفادة منه، فتوجه إلى موقع Skype على شبكة الإنترنت للحصول على التفاصيل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تجدد نسخة الويب من خدمة Skype، ولكنها تعمل على متصفحين فقط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38557

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager