آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل تغلق رسميًا خدمة الدردشة الفورية Google Allo

صورة الخبر: جوجل تغلق رسميًا خدمة الدردشة الفورية Google Allo
جوجل تغلق رسميًا خدمة الدردشة الفورية Google Allo

أعلنت شركة جوجل في العام الماضي أنها ستقوم بإغلاق خدمة الدردشة Google Allo في شهر مارس. ولم تذكر الشركة متى بالضبط ستقوم بذلك في شهر مارس، ولكن إذا كنت تريد تصفح موقع الخدمة على الويب، فسوف ترى لافتة في أعلى الصفحة تنص على أنه تم إغلاق خدمة Google Allo رسميًا يوم 12 مارس، وهو ما يعني يوم أمس.

نفترض أنه سيكون من الأنسب لو قامت شركة جوجل بعرض هذا الإشعار قبل ذلك، ولكن لكي نكون منصفين، فقد أعلنت شركة جوجل عن خططها لإغلاق خدمة Google Allo قبل ثلاثة أشهر. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الخدمة حتى اليوم أو في الأونة الأخيرة، فلدى شركة جوجل صفحة دعم حيث يمكنك معرفة كيفية تحميل سجلات المحادثات الخاصة بك وحفظها، وكذلك كيفية عمل نسخة إحتياطية من الصور وملفات الفيديو المستلمة من خلال Google Allo إلى Google Photos.

تم الإعلان عن خدمة Google Allo في الأصل منذ عامين، وبالضبط في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O، وقد كانت شركة جوجل تطمح من خلال هذه الخدمة إلى توفير منصة جديدة للدردشة للمستهلكين، وخاصة بعدما بدأت الشركة تخصص خدمة Google Hangouts للعملاء في الشركات.

لسوء الحظ، يبدو أن خدمة Google Allo لم تكن تحظى بشعبية كبيرة مما يفسر سبب إستغناء شركة جوجل عنها. ومع ذلك، لا تزال شركة جوجل تحتفظ بتطبيق Google Duo والذي يتيح للمستخدمين إجراء المحادثات الصوتية والمرئية علمًا أن شركة جوجل قامت في الأونة الأخيرة أيضًا بإطلاق نسخة الويب من هذه الخدمة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تغلق رسميًا خدمة الدردشة الفورية Google Allo

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80372

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري