آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › «آي بي إم» تتعاون مع «فوري» لوضع مصر على الخريطة العالمية للدفع الإلكتروني

صورة الخبر: «آي بي إم» تتعاون مع «فوري» لوضع مصر على الخريطة العالمية للدفع الإلكتروني
«آي بي إم» تتعاون مع «فوري» لوضع مصر على الخريطة العالمية للدفع الإلكتروني

أعلنت شركة «آي بي إم» (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز NYSE:IBM) اليوم، أن شبكة خدمات الدفع الإلكتروني رقم واحد في مصر فوري قد اختارت أنظمة «آي بي إم» من أجل استيعاب النمو السريع للبيانات، وتعزيز القدرة علي تقديم خدمات دفع مبتكرة بشكل فورى وسريع والمساعدة في مبادرة علم البيانات والتي تهدف إلى فهم أعمق لاحتياجات العملاء.

تقوم «فوري» بتقديم خدمات مالية للأفراد والشركات من أجل تمكين دفع الفواتير وخدمات أخرى من خلال قنوات متعددة، تقوم «فوري» كل يوم بمعالجة ما يقرب من ٢ مليون معاملة مالية، بحيث تمنح المصريين وسيلة دفع سهلة وآمنة بديلة عن الإجراءات المعقدة والمستهلكة للوقت المتعارف عليها، وتدعم «فوري» في الوقت الحالي تلك الملايين من المعاملات المالية بشكل يومي للأفراد والشركات من خلال أكثر من ٩٠ ألف موقع (متضمنة محلات البقالة، الصيدليات، مكتبات بيع الأدوات المكتبية،

ومكاتب البريد)، بالإضافة إلى وسائل بديلة متعددة من ضمنها عن طريق الإنترنت وماكينات الصرف (ATM) ومحفظات المحمول.
تستمر قاعدة عملاء «فوري» وخدماتها المقدمة في التوسع، مما يترتب عليه نمو سريع للبيانات، ومن أجل زيادة رضاء العميل وسرعة طرح خدمات جديدة، اختارت «فوري» أنظمة «آي بي إم» لتخزين البيانات والخوادم بمعالجات «آي بي إم» باور والتي منحت «فوري» ٣٥% أداء تخزينياً أعلى وسرعة أعلى في تسوية المعاملات المالية.

وقال صرح هيثم عباس، رئيس العمليات الفنية بشركة «فوري»: «نجاح فوري قائم على توفير خدمات مستقرة سريعة ومعتمد عليها إلى جانب استمرارية الابتكار. وبفضل تعاوننا مع «آي بي إم» أصبح لدي «فوري» الآن الرفاهية للتركيز على تطوير خدمات جديدة مدعومة ببنيتها الأساسية فائقة


الانتشار التي ستمكننا من تشغيل الخدمة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، وكنتيجة لذلك نستطيع أن نوفر تجارب أكثر سلاسة للعملاء.
وأضاف :استطاعت (فوري (أن تصل إلى هذا النجاح عن طريق توفير خدمات دفع إلكترونية باستراتيجية تسويق متعددة القنوات (omnichannel) بحيث يستطيع للافراد والشركات الاعتماد عليها، وحلول «آي بي إم» تساعدنا على الاستمرار في الوفاء بوعدنا، فإن علاقتنا الطويلة مع «آي بي إم» تساندنا على وضع مصر على خريطة الخدمات المصرفية الرقمية العالمية».

ومن أجل استيعاب زيادة في حجم البيانات مقدارها ٢٠٠% كل سنة قامت «فوري» بتشغيل حلول «آي بي إم» للتخزين، وهذا يوفر الاستثمار اللازم والموارد بشكل يتيح للشركة التركيز على الاستمرار في تقديم تجارب أفضل للعملاء والاستثمار أكثر في خدمات جديدة.

وأكد وائل عبدوش، المدير العام لـ«آي بي إم» مصر: نحن نقدر التزام فوري القوي لعملائها.
وأضاف: أنظمة أكثر تجاوباً تترجم إلى خدمات أكثر ابتكارا بالنسبة للعميل، وذلك يؤدي إلى درجة أعلى من الرضاء والولاء دون المساومة على موثوقية الشبكة أو المغامرة بحماية البيانات وتوفرها وهذا بالظبط ما تقدمه أنظمة «آي بي إم» لشركة فوري.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «آي بي إم» تتعاون مع «فوري» لوضع مصر على الخريطة العالمية للدفع الإلكتروني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74319

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري