آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › OnePlus 6T و OnePlus 6 يحصلان على تحديث جديد يجلب معه مجموعة من التغييرات والتحسينات

صورة الخبر: OnePlus 6T و OnePlus 6 يحصلان على تحديث جديد يجلب معه مجموعة من التغييرات والتحسينات
OnePlus 6T و OnePlus 6 يحصلان على تحديث جديد يجلب معه مجموعة من التغييرات والتحسينات

بدأت شركة OnePlus بإصدار تحديث جديد لهواتفها الذكية التي قامت بإطلاقها في العام 2018. هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار OxygenOS 9.0.4 في حالة الهاتف OnePlus 6، والإصدار OxygenOS 9.0.12 في حالة الهاتف OnePlus 6T. وعلى الرغم من أن التحديثين يحملان إصدارين مختلفين، إلا أنهما يأتيان بنفس التغييرات، بإستثناء أن الهاتف OnePlus 6T حصل على بعض التحسينات المتعلقة بالشاشة على عكس الهاتف OnePlus 6.

يعمل التحديثين OxygenOS 9.0.4 و OxygenOS 9.0.12 على تحسين التكامل العميق مع Google Duo في الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T. ما يعنيه ذلك هو أنه يمكنك إجراء محادثات الفيديو الآن مباشرة من تطبيق الهاتف والرسائل عبر Google Duo.

هذه التحديثات تجلب أيضًا بعض الإصلاحات العامة والمزيد من التحسينات لأداء وإستقرار نظام التشغيل في كلا الهاتفين. وبالإضافة إلى ذلك، فهذه التحديثات تقوم أيضًا بتثبيت الإصلاحات الأمنية لشهر يناير في كلا الهاتفين، وهو ما يعد محبطًا بعض الشيء نظرًا لأن شركة جوجل قامت فعلاً بإطلاق الإصلاحات الأمنية لشهر فبراير.

تميل شركة OnePlus إلى إصدار التحديثات لهواتفها الذكية على نحو تدريجي، وبالتالي فئة قليلة من ملاك الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T هي التي ستحصل على هذه التحديثات اليوم، ولكن من المفترض أن تصل هذه التحديثات لجميع المستخدمين في نهاية المطاف في غضون بضعة أيام.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على OnePlus 6T و OnePlus 6 يحصلان على تحديث جديد يجلب معه مجموعة من التغييرات والتحسينات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54827

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري