آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › إنستاجرام تختبر طريقة جديدة تتيح للمستخدمين التعامل بسهولة مع الحسابات المتعددة

صورة الخبر: إنستاجرام تختبر طريقة جديدة تتيح للمستخدمين التعامل بسهولة مع الحسابات المتعددة
إنستاجرام تختبر طريقة جديدة تتيح للمستخدمين التعامل بسهولة مع الحسابات المتعددة

تتيح إنستاجرام بالفعل للمستخدمين التعامل مع عدة حسابات في التطبيق الرئيسي. ولكن المشكلة الوحيدة هي أنك ستحتاج إلى تذكر معلومات تسجيل الدخول وكلمات المرور الخاصة بكل حساب من تلك الحسابات، وهذا هو الأمر الذي من شأنه أن يكون مزعجًا بعض الشيء وخاصة إذا كنت تستخدم كلمات مرور مختلفة في كل حساب.

ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch، فيبدو أن إنستاجرام تختبر طريقة لجعل مهمة التنقل بين الحسابات المختلفة أسهل، وهي الطريقة التي ستعمل أيضًا على الأرجح كبديل لميزة ” تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك “. وتم التلميح إلى هذا الإحتمال بعدما رصد الباحث Ishan Agarwal بعض التعليمات البرمجية التي تلمح إلى ذلك في الشفرة المصدرية للنسخة التجريبية من تطبيق إنستاجرام على منصة الأندرويد.

ووفقا لوصف الشفرة المصدرية، فهو يقول : ” سجل دخولك بسرعة وأمان إلى جميع حساباتك على إنستاجرام بإستخدام إسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة…إجعل أحد حساباتك هو حسابك الرئيسي وإستخدمه لتسجيل الدخول إلى جميع حساباتك الأخرى في آن واحد…ستظل حساباتك منفصلة ولكن سيكون تسجيل الدخول إليها سريعًا وبسيطًا…سيتمكن أي شخص لديه كلمة المرور لحسابك الرئيسي من الوصول إلى الحسابات المرتبطة به “.

لقد إمتنعت إنستاجرام إلى حدود هذه اللحظة عن التعليق على هذه الميزة، ولكن هذا أمر تعودنا عليه. ونظرًا إلى أنه تم رصد هذه الميزة في النسخة التجريبية من تطبيق إنستاجرام، فهذا يعني بأن الشركة تقوم ببساطة بإختبار هذه الميزة وربما لن تلتزم بالتعليق عليها حتى تصبح أكثر إستقرارًا والتأكد من أنها ستصبح ميزة أساسية.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إنستاجرام تختبر طريقة جديدة تتيح للمستخدمين التعامل بسهولة مع الحسابات المتعددة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58683

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري