آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › المجرمين يستخدمون لعبة Fortnite Battle Royale لغسل الأموال، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: المجرمين يستخدمون لعبة Fortnite Battle Royale لغسل الأموال، وفقا لتقرير جديد
المجرمين يستخدمون لعبة Fortnite Battle Royale لغسل الأموال، وفقا لتقرير جديد

لعبة Fortnite Battle Royale تستقطب الكثير من الأموال لشركة Epic Games، على الرغم من كونها مجانية. يتم توليد هذه الأرباح عن طريق بيع بعض المحتويات داخل اللعبة مثل الأزياء. ومع ذلك، يبدو أنه يتم الإستفادة من ذلك من قبل المجرمين لغسل أموالهم.

هذا وفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة The Independent والذي يقول أنه يتم شراء V-Bucks داخل لعبة Fortnite Battle Royale بإستخدام بطاقات إئتمان مسروقة، ثم يتم بيع هذه العملة للاعبين الآخرين بسعر منخفض، وهذا بدوره يعطي للمجرمين أموالاً ” نظيفة ” مقارنة عما إذا كانوا قد إستخدموا بطاقات الإئتمان المسروقة هذه لإجراء عمليات شراء أخرى.

متحدثًا إلى الصحيفة، صرح Benjamin Preminger وهو محلل إستخبارات رفيع في Sixgill بالقول : ” المجرمين ينفذون عمليات تزوير وحصلوا على المال داخل نظام Fortnite وخارجه مع الإفلات النسبي من العقاب. الجهات التي تقود هذا التهديد تستهزئ من الإجراءات الأمنية الضعيفة في الألعاب القتالية، قائلين أن الشركة لا تبدو مهتمة بإحتيال اللاعبين على النظام وشراء V-Bucks…وهذا يمس بشكل مباشر قدرة المجرمين على تنفيذ التهديد لغسل الأموال من خلال اللعبة “.

ومن غير الواضح ما هو مقدار الأرباح التي حققها هؤلاء المجرمين، ومن غير الواضح ما إذا كانت شركة Epic Games تقوم بأي شيء لكبح هذه الممارسات. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن صحيفة The Independent لم تتلقى أي رد حول هذا الموضوع من شركة Epic Games.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المجرمين يستخدمون لعبة Fortnite Battle Royale لغسل الأموال، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48991

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم