آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › ActionDash: تطبيق لمراقبة الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيقات المختلفة

صورة الخبر: ActionDash: تطبيق لمراقبة الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيقات المختلفة
ActionDash: تطبيق لمراقبة الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيقات المختلفة

وفرت جوجل لبعض مستخدمي الهواتف الذكية بنظام أندرويد 9.0 باي إمكانية مراقبة استخدامهم للتطبيقات المختلفة، وهو ما يوفره الآن تطبيق جديد باسم ActionDash لكل مستخدمي أندرويد تقريبا.

وكانت جوجل قد وفرت الميزة باسم Digital Wellbeing بهدف مساعدة المستخدم في تحسين استخدامه للهواتف والأجهزة الذكية، وذلك من خلال مراقبة الوقت الذي يقضيه في تصفح التطبيقات المختلفة، بالإضافة لعدد مرات فتح الهاتف وعدد التنبيهات التي حصل عليها، وذلك لتقليل الوقت الذي يقضيه أمام شاشات الهواتف والأجهزة الذكية، واستغلال الوقت لتحسين الصحة أو الحياة سواء في أداء التمرينات الرياضية أو فضاء وقت مع العائلة.

ActionDash
ويبدو تطبيق ActionDash مثل ميزة أو تطبيق Digital Wellbeing من جوجل، كما يقدم نفس المزايا تقريبا، حيث يعرض تحليلا واضحا للتطبيقات والاستهلاك اليومي والأسبوعي لها، بالإضافة إلى عدد المرات التي فتح المستخدم فيها الهاتف، إلى جانب الإشعارات التي تلقاها المستخدم، لكنه يفتقد إلى ميزة أساسية مقارنة مع أداة جوجل، وهي القدرة على تعيين حدود استخدام لكل تطبيق.

ويتوفر تطبيق ActionDash الآن مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، مع وجود إصدار مدفوع يوفر عدد من المزايا الإضافية منها ثيم داكن والحصول على تنبيه يومي بمعدل الاستخدام.

المصدر: صدى التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ActionDash: تطبيق لمراقبة الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيقات المختلفة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40779

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري