آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة Nintendo تخطط لإطلاق من 2 إلى 3 ألعاب للهواتف الذكية كل عام

صورة الخبر: شركة Nintendo تخطط لإطلاق من 2 إلى 3 ألعاب للهواتف الذكية كل عام
شركة Nintendo تخطط لإطلاق من 2 إلى 3 ألعاب للهواتف الذكية كل عام

شركة Nintendo تقدم أداء جيدًا للغاية في سوق أجهزة الألعاب المنزلية بفضل جهاز Nintendo Switch الذي يواصل حصد المزيد من المبيعات في جميع أنحاء العالم، مما يجعل فشل Nintendo Wii U جزءًا من الماضي. وبغض النظر عن إطلاق جهاز Nintendo Switch، فقد قررت شركة Nintendo في الأونة الأخيرة إطلاق مجموعة من الألعاب على أجهزة الألعاب المحمولة المزودة بنظامي الأندرويد و iOS، وهو ما رفضت الشركة القيام به في الماضي.

الآن، قرر الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo، السيد Shuntaro Furukawa تأكيد إلتزامه من جديد لألعاب الأجهزة المحمولة، فقد أكد مرة أخرى في مقابلة مع الصحيفة اليابانية Kyoto Shimbun أن الشركة تخطط لإطلاق من لعبتين إلى ثلاثة ألعاب في السنة. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح أنه ليس لدى الشركة خطط للعمل فقط على ألعاب الهواتف الذكية.

يبدو أن هذا يأتي كرد على مقالة حديثة حيث أساء البعض تفسير تعليقات Shuntaro Furukawa حول مستقبل شركة Nintendo. وكان السيد Shuntaro Furukawa قد ذكر في وقت سابق أنه في المستقبل، وربما في المستقبل البعيد جدًا، ستتوقف شركة Nintendo عن تصنيع أجهزة الألعاب المنزلية. وجاء هذا التعليق للتوضيح للرأي العام أن شركة Nintendo تمتاز بالمرونة وتتكيف مع التغيير، وبالتالي فذلك ليس علامة على أن الشركة تخطط للتوقف عما تقوم به الآن في أي وقت قريب.

وأضاف السيد Shuntaro Furukawa : ” نحن لا نرغب لألعاب Nintendo Switch أن تُلعَب مثل ألعاب الهواتف الذكية، أو العكس. هدفنا هو جذب الأشخاص المهتمين بشخصيات Nintendo وزيادة قاعدة المعجبين الخاصة بنا “. وفي الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح ما هي الألعاب التي تخطط شركة Nintendo لجلبها إلى الهواتف الذكية هذا العام، ولكننا نعلم أن الشركة تعمل على لعبة Mario Kart للهواتف الذكية، وهي اللعبة التي من المرجح أن يتم إصدارها في شهر مارس المقبل.


المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Nintendo تخطط لإطلاق من 2 إلى 3 ألعاب للهواتف الذكية كل عام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22101

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري