آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Sony تفكر على الأرجح للخروج من سوق الهواتف الذكية في جنوب شرق آسيا

صورة الخبر: Sony تفكر على الأرجح للخروج من سوق الهواتف الذكية في جنوب شرق آسيا
Sony تفكر على الأرجح للخروج من سوق الهواتف الذكية في جنوب شرق آسيا

في حين أن شركة Sony لا تزال تواصل إنشاء بعض الهواتف الذكية الأكثر تميزًا في السوق، فمن الواضح أنها لم تعد تحظى بنفس الشعبية التي تحظى بها الشركات الأخرى مثل سامسونج وآبل و Huawei، أو الشركات الصينية الأخرى مثل Xiaomi و OnePlus التي تقدم هواتف مميزة جدًا بأسعار معقولة للغاية. ولهذا السبب، فنحن لم نتفاجأ عندما قررت شركة Sony تقليل تركيزها في بعض الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والصين والهند في العام 2016.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Sony قد تفكر في الإنسحاب من المزيد من الأسواق، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الموقع التقني الماليزي Soya Cincau. ويشير هذا التقرير إلى أن شركة Sony كانت في السابق سريعة في إطلاق هواتفها الجديدة في السوق الماليزي، ولكن لم يتم بعد إطلاق أي هاتف جديد من الشركة اليابانية في البلاد.

ووفقا لسجلات هيئة SIRIM الماليزية والتي تعادل هيئة الإتصالات الفدرالية FCC في الولايات المتحدة الأمريكية، فيبدو أنه لم تكن هناك أي هواتف ذكية جديدة مسجلة من قبل شركة Sony منذ شهر يوليو من العام 2018، وكان آخر جهاز تم تسجيله هو Xperia XZ2 Premium، والذي لا يزال يتم الترويج له على الموقع الرسمي لشركة Sony في ماليزيا على الرغم من حقيقة أن شركة Sony كشفت عن الهاتف Xperia XZ3 في معرض IFA 2018 الذي أقيم في شهر سبتمبر من العام الماضي.

يبدو أن هذا هو نفس الوضع الذي تبنته شركة Sony في الأسواق الأخرى في جنوب شرق آسيا، مثل سنغافورة وتايلاند وفيتنام وإندونيسيا حيث كان Xperia Z5 آخر طراز يتم عرضه في البلاد. لم تعلن شركة Sony عن أي شيء حتى الآن بشكل رسمي، ولكن للأسباب التي ذكرناها أعلاه، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا إتضح أن ما تم تداوله في هذا التقرير صحيح.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تفكر على الأرجح للخروج من سوق الهواتف الذكية في جنوب شرق آسيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6036

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري