آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Nokia 9 PureView سيصل قبل إنعقاد معرض MWC 2019، وستكون هناك نسخة تضم SD855

صورة الخبر: Nokia 9 PureView سيصل قبل إنعقاد معرض MWC 2019، وستكون هناك نسخة تضم SD855
Nokia 9 PureView سيصل قبل إنعقاد معرض MWC 2019، وستكون هناك نسخة تضم SD855

بالأمس، قلنا لكم بأنه سيتم على الأرجح تأجيل الإعلان الرسمي عن الهاتف Nokia 9 PureView إلى غاية المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال، فقد صدر اليوم تقرير جديد يقول بأنه سيتم الكشف عن الهاتف Nokia 9 PureView قبل إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019، وقد يحدث ذلك على الأرجح في الأسبوع الأخير من شهر يناير الجاري كما إدعى تقرير سابق. وبالتأكيد، سيتم عرض هذا الهاتف للبيع في شهر مارس المقبل.

ربما لن يرغب العديد من الأشخاص في مقارنة الهاتف Nokia 9 PureView مع الهواتف الرائدة الأخرى التي ستصل هذا العام لأنه سيضم المعالج Snapdragon 845 بسبب حقيقة أنه كان قيد التطوير منذ فترة طويلة جدًا، ولكن يقال بأن لدى شركة HMD Global Oy حل لهذه المشكلة.

في الواقع، تقرير اليوم يدعي بأن شركة HMD Global Oy تعمل على نسخة أخرى من الهاتف Nokia 9 PureView تضم المعالج Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم وتدعم شبكات الجيل الخامس 5G. ومن المفترض أن يتم تحسين قدرات الكاميرا على هذه النسخة أيضًا.

وبالحديث عن الكاميرا، فالهاتف Nokia 9 PureView سيصل مع خمس كاميرات في الخلف لتكون بذلك هذه الكاميرا الخماسية هي الميزة الأبرز في هذا الهاتف. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية الخماسية، فالهاتف Nokia 9 PureView سيضم كذلك شاشة OLLED بحجم 5.99 إنش وبدقة +Quad HD، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4150mAh تدعم الشحن اللاسلكي، وتصنيف IP68 لمقاومة المياه والغبار. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

عموما، يقال بأن النسخة المزودة بالمعالج Snapdragon 845 من الهاتف Nokia 9 PureView ستكلف 6000 يوان صيني، وهو ما يعادل 885 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Nokia 9 PureView سيصل قبل إنعقاد معرض MWC 2019، وستكون هناك نسخة تضم SD855

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19002

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري