آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › LG G5 و LG V20 لن يحصلا على التحديثات الأمنية بعد الآن

صورة الخبر: LG G5 و LG V20 لن يحصلا على التحديثات الأمنية بعد الآن
LG G5 و LG V20 لن يحصلا على التحديثات الأمنية بعد الآن

إذا كنت تملك LG G5 أو LG V20، فقد يكون الوقت قد حان للترقية إلى هاتف جديد. والسبب في ذلك هو أنه وفقا لـ LG Security Bulletin، فقد تم إزالة الهاتفين LG G5 و LG V20 من القائمة. وهذا يعني أن هذين الهاتفين لن يحصلا على المزيد من التحديثات الأمنية في المستقبل.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد تعهدت العديد من الشركات المصنعة بإصدار التحديثات الأمنية الشهرية لهواتفها الذكية لإبقاء العملاء آمنين قدر الإمكان. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني بأن الهاتفين LG G5 و LG V20 ليسوا آمنين بعد الآن، ولكن عدم وجود تحديثات أمنية شهرية يجعل هذه الهواتف عرضة لبعض التهديدات في المستقبل.

ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا، فقد تم إطلاق هذين الهاتفين قبل عامين تقريبًا، وعادة ما تقوم الشركات المصنعة بدعم هواتفها الذكية لهذه المدة فقط. وجدير بالذكر أن LG G5 و LG V20 ليسا الهاتفين الوحيدين من شركة LG اللذان سيتوقفان عن تلقي التحديثات الأمنية، فقد إتضح في الأونة الأخيرة كذلك أن شركة جوجل توقفت عن دعم الهاتفين Huawei Nexus 6P و LG Nexus 5X، مما يمثل نهاية حقبة هواتف Nexus من جوجل.

وكما قلنا، إذا كنت تملك واحد من هذين الهاتفين، فربما حان الوقت بالنسبة لك للتفكير في الترقية مع العلم بأنه من المقرر أن تقوم شركة LG بإطلاق هواتف رائدة جديدة في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG G5 و LG V20 لن يحصلا على التحديثات الأمنية بعد الآن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1845

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري