آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية مهمة حول تشكيلة Galaxy S10، بما في ذلك سعة البطاريات

صورة الخبر: تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية مهمة حول تشكيلة Galaxy S10، بما في ذلك سعة البطاريات
تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية مهمة حول تشكيلة Galaxy S10، بما في ذلك سعة البطاريات

في حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن نرى شركة سامسونج تقوم بالكشف عن ثلاث طرازات من Galaxy S10 على الأقل هذا العام مع العلم بأن التقارير السابقة إقترحت قدوم هذه الطرازات الثلاثة بأحجام مختلفة. وعلى ذكر ذلك، فنحن هنا اليوم مع تسريب جديد من المسرب الصيني الشهير Ice Universe يؤكد نفس ما تم تداوله في الفترة الماضية.

في الواقع، هذا التسريب الجديد يستعرض لنا ثلاثة أغطية واقية شفافة تخص الطرازات الثلاثة القادمة من الهاتف Galaxy S10. وكما تلاحظون، فهذه الأغطية الواقية الثلاثة تمتاز بأحجام مختلفة تشمل 5.8 إنش و 6.1 إنش و 6.4 إنش. وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فهي إقترحت فعلاً قدوم الهاتف Galaxy S10 Lite مع شاشة بحجم 5.8 إنش، والهاتف Galaxy S10 مع شاشة بحجم 6.1 إنش، في حين إقترحت قدوم الهاتف +Galaxy S10 مع شاشة بحجم 6.4 إنش.

وعلاوة على ذلك، هذه الصورة المسربة الجديدة تلمح كذلك إلى أن الهاتف Galaxy S10 Lite سيضم بطارية بسعة 3100mAh، في حين سيضم الهاتف Galaxy S10 بطارية بسعة 3500mAh، والهاتف +Galaxy S10 بطارية بسعة 4000mAh. وبغض النظر عن البطاريات، فقد كشف لنا Ice Universe كذلك بأن الهاتف Galaxy S10 Lite سيضم كذلك المعالج Snapdragon 855/Exynos9820 على غرار الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10.

وكما أوضحت العديد من التسريبات السابقة، فهواتف Galaxy S10 الجديدة ستأتي مع شاشات تمتاز بإطار نحيف جدًا في جميع الجوانب الأربعة بفضل نقل الكاميرا الأمامية إلى الشاشة. وفي حالة إذا كنت تتطلع لمعرفة إلى أي حد سيكون حجم الهاتف Galaxy S10 صغيرًا مقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى المتاحة في السوق اليوم، فنحن نقترح عليك مشاهدة الفيديو أدناه والذي تم فيه مقارنة الطبقة الزجاجية الأمامية للهاتف Galaxy S10 مع Galaxy S9 و Galaxy Note 9 و +Galaxy S9 و Oppo Find X.

وبغض النظر عن الإختلاف في حجم الشاشة، فهواتف Galaxy S10 الثلاثة الجديدة ستضم أيضًا عدد مختلف من الكاميرات، سواء في الواجهة الأمامية أو الخلفية، فهناك إحتمال أن يضم الهاتف Galaxy S10 Lite كاميرتين فقط في الواجهة الخلفية، في حين سيضم الهاتف Galaxy S10 ثلاث كاميرات في الخلف، والهاتف +Galaxy S10 أربع كاميرات في الخلف علمًا أن هذا الأخير سيضم كذلك كاميرتين في الأمام في حين سيضم الهاتفين الأخرين كاميرا واحدة فقط. عموما، لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة، لذلك لا تنسوا العودة إلينا في وقت لاحق للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية مهمة حول تشكيلة Galaxy S10، بما في ذلك سعة البطاريات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32139

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري