آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول HP Spectre 15 x360 مع شاشة AMOLED

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول HP Spectre 15 x360 مع شاشة AMOLED
الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول HP Spectre 15 x360 مع شاشة AMOLED

الحاسوب المحمول HP Spectre 15 x360 حصل على ترقية مميزة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية. هذه الترقية تتمثل في حصوله على شاشة AMOLED. في حالة إذا قمت بشراء هذا الحاسوب المحمول مؤخرًا، فقد تشعر بخيبة آمل كبيرة لأنك لم تنتظر حتى يتم إصدار هذه النسخة الجديدة، ونحن نأمل أن تكون هذه بداية وصول شاشات AMOLED للحواسيب المحمولة.

هذه النسخة الجديدة من الحاسوب المحمول HP Spectre 15 x360 تستهدف المبدعين والمستخدمين الذين يحتاجون إلى شاشات متقدمة توفر أقصى قدر ممكن من الجودة والأداء مع العلم بأن شاشة AMOLED المستخدمة في هذا الحاسوب المحمول قادرة على توليد 100 في المئة من التدرج اللوني DCI-LP3. هذا يعادل 133 في المئة تقريبًا من التدرج اللوني sRGB، ولكن هناك إختلافات من الناحية التقنية.

بإختصار، شاشات AMOLED هي أفضل بكثير من شاشات IPS LCD، بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إليها. زاوية العرض، نسبة التباين، مستويات اللون الأسود، توليد الألوان، كل شيء يبدو أفضل على شاشات AMOLED مقارنة مع شاشات LCD.

وبصرف النظر عن ذلك، فالنسخة الجديدة من الحاسوب المحمول HP Spectre 15 x360 تحتفظ بنفس الميزات التي تم الإعلان عنها سابقًا. هذا يعني أنها تحتوي على أحدث معالجات Intel، وتصميم جديد مع زوايا مدورة تضم منفذ USB Type-C، أو زر التشغيل.

تساعد بطاقة الرسوميات NVIDIA 1050 Ti Max-Q على تعزيز أداء الرسوميات والألعاب في الحاسوب المحمول الجديد. ومع ذلك، لا يزال أداء الرسوميات في هذا الحاسوب المحمول بعيدًا عن وصفه بالرهيب. ومع ذلك، فهذا الحاسوب المحمول لا يزال قادرًا على التعامل بكفاءة كبيرة مع المونتاج والتصميم والتطبيقات الرئيسية، فضلا عن إخراج الفيديوهات.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول HP Spectre 15 x360 مع شاشة AMOLED

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33484

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم